# «فييرا» على «كف عفريت» فى سموحة موجز نيوز

الاثنين 10 أكتوبر 2016 12:00 مساءً فييرا

اشتعلت الأزمة بين فرج عامر، رئيس نادى سموحة، وفييرا، المدير الفنى للفريق الأول، بسبب عدم اقتناع رئيس النادى بطريقة إدارة فييرا للمباريات وانتقاده التشكيل الذى يلعب به.

وأثار المهندس فرج عامر غضب البرازيلى جورفان فييرا، وذلك لتجاهل مصافحته على هامش مباراة أهلى طرابلس الودية مساء الخميس.

وحرص رئيس نادى سموحة على مصافحة الضيوف والمدير الفنى لأهلى طرابلس طارق العشرى فى حين تجاهل عامر مصافحة جورفان فييرا وهو ما لاحظه الجميع مما وضع البرازيلى فى موقف حرج للغاية.

وتوترت العلاقة بين رئيس سموحة ومديره الفنى عقب مواجهة سموحة وطنطا فى إطار منافسات الجولة الثالثة، حيث وجه «عامر» انتقادات لفييرا بعد ظهور الفريق بمستوى متواضع على الرغم من الفوز.

وتشير الدلائل إلى أن توتر العلاقة قد يؤدى إلى الإطاحة بفييرا فى أقرب فرصة حيث سبق أن تكرر هذا السيناريو مع مدربين آخرين تولوا مسئولية تدريب سموحة الموسم الماضى منهم حمادة صدقى ومحمد يوسف والفرنسى لافانى وميمى عبدالرازق وحلمى طولان.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته تحت قياده فييرا استعداداً للاستئناف الدورى.

فى الوقت الذى يواصل إسلام محارب لاعب وسط فريق الكرة بنادى سموحة تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابته بشد فى العضلة الخلفية تحت إشراف الدكتور مفيد خليل طبيب الفريق.

ومن المنتظر أن يشارك «محارب» فى تدريبات فريقه الجماعية خلال الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى