أخبار عاجلة
عبد الحفيظ: المباراة كانت في اتجاه واحد -

# المصرى يستعد للمقاصة «علي شاطئ البحر».. وبرنامج تأهيلى للمصابين موجز نيوز

المصرى يستعد للمقاصة «علي شاطئ البحر».. وبرنامج تأهيلى للمصابينالاثنين 10 أكتوبر 2016 12:00 مساءً المصري
- عبدالرحمن بصلة:

واصل النادي المصري استعداداته لمباراته أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الأربعاء القادم باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة  للدوري الممتاز.

حيث أدى الفريق تدريباته على فترتين الأولى صباحية على شاطئ البحر واستمرت 90 دقيقة خصصها الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية والسرعة والقوة والتحمل وخصص الجهاز الفنى المران المسائي الذى أقيم على ملعب السيد متولى للتدريب على النواحي الخططية والتكتيكية.

وشاهد الجهاز عددا من مباريات الفريق المنافس لوضع خطته المناسبة لإيقاف مفاتيح اللعب ونقاط القوة والضعف وخصص الجهاز الفني جانباً من التدريبات للتسديد من خارج منطقة الجزاء من الثبات والحركة وخاض حراس المرمى تدريباً شاقاً واختتمت التدريبات بتقسيمه بين اللاعبين.

من ناحية أخرى خاض الثلاثي المصاب أحمد شكري وأحمد فوزي وسعيد برنامجا تأهيليا بعد التعافي من اصابتهما ، وحصل إسلام صلاح على راحة بعد إصابته بجرح قطعي في الشفاه السفلى وكسر في إحدى أسنانه فى المباراة الودية أمام فريق الشباب، كما أراح الجهاز الحارس رمزي صالح بعد شعوره بشد في العضلة الضامة وفضل الجهاز الطبي عدم انضمامهم للتدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من شفائهم تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # مفاجأة.. الجبلاية: تلقينا الصيغة التنفيذية لحكم استبعاد حازم وسحر الهواري موجز نيوز
التالى الدوري المصري.. الأهلي 0-0 وادي دجلة