أخبار عاجلة

# الأهلي واتحاد الكرة يشاركان في مؤتمر الوفد موجز نيوز

الأهلي واتحاد الكرة يشاركان في مؤتمر الوفدالاثنين 10 أكتوبر 2016 12:20 مساءً اللواء محمد
كتب - محمد اللاهونى

وافق النادي الأهلي على المشاركة في المؤتمر الذي دعا إليه حزب الوفد يوم الثلاثاء المقبل لمحاربة ظاهرة شغب الملاعب والقضاء عليها ومناقشة حلول عودة الجماهير لمباريات الكرة المصرية.

وأكد اللواء محمد ، أمين صندوق حزب الوفد، أنه وجه الدعوة للنادي الأهلي وحصل على موافقة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الذي رحب بالفكرة تماماً وأشاد بالخطوة التي يقوم بها الوفد في هذه المرحلة المهمة التي تسعى خلالها الأندية لإعادة الجماهير للمدرجات.

وأضاف أنه وجه الدعوة أيضاً للجنة الشباب والرياضة في برئاسة محمد فرج عامر بجانب أنه تحدث مع سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كعضوين في للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

من جانبه، أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ترحيبه الشديد بالمشاركة في المؤتمر ممثلاً عن القلعة الحمراء. وأوضح «عبدالوهاب» أن مؤتمر حزب الوفد خطوة على طريق عودة الجماهير للمدرجات وتوعيتها للقضاء على ظاهرة الشغب في الملاعب المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس يويفا يدعم حكم لقاء برشلونة وسان جيرمان 
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو