أخبار عاجلة

الاتحاد الليبى: حسن شحاتة مرشح لتدريب ”فرسان المتوسط”

الاتحاد الليبى: حسن شحاتة مرشح لتدريب ”فرسان المتوسط”
الاتحاد الليبى: حسن شحاتة مرشح لتدريب ”فرسان المتوسط”

الاثنين 10 أكتوبر 2016 12:48 مساءً أكتوبر10201612:37:40 مـمحرّم81438

منذ: 10 دقائق, 50 ثانية

كشف عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الليبى لكرة القدم عبدالمنعم الدرسى، أن المدرب المصرى حسن شحاتة يعد من الأسماء المطروحة لخلافة الاسبانى خافيير كيلمنتى فى تدريب المنتخب الليبى خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الليبى لكرة القدم، قرر فى وقت سابق، إقالة خافيير كيلمنتى من تدريب المنتخب الملقب بـ"فرسان المتوسط"، بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وقال عبد المنعم الدرسى، فى تصريحات لبوابة "الوسط" الليبية، "النية داخل اتحاد الكرة تتجه إلى تعيين مدرب وطنى مؤقت لقيادة منتخب ليبيا أمام تونس فى المباراة التى ستقام بعد شهر بالتصفيات المونديالية، عقب هذا اللقاء سيكون لدينا متسع من الوقت، لاختيار المدرب الجديد".

أضاف، "جميع الاحتمالات بشأن المدرب الجديد للمنتخب الليبى واردة، سواء باختيار مدرب عربى أو أجنبى، المدرب المصرى حسن شحاتة يعد من الأسماء المطروحة، لقد سبق وأن اتصلت به بشكل شخصى، فى انتظار الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد، "إن كان هناك اتجاه إلى المدرسة الفرنسية فى الفترة المقبلة".

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 8 محرّم 1438
منذ: 10 دقائق, 50 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المغربى بوفال مؤهل للمشاركة فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية
التالى «ناشئو الأهلي» في دور الـ 64 لبطولة النادي للإسكواش