أخبار عاجلة
إصابة طالبتين صدمهما قطار ببني سويف -

# عصام عبدالفتاح يرد على جمال الغندور ويؤكد: لن أدخل في مهاترات موجز نيوز

الاثنين 10 أكتوبر 2016 12:52 مساءً عصام عبدالفتاح
كتب - كريم عبدالمحسن

رد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تصريحات جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، والتي أكد فيها أن أزمة القائمة الدولية كشفت عورة لجنة الحكام بالجبلاية.

قال عبدالفتاح في تصريحات لـ "الوفد": «لن أدخل في مهاترات ولن أسيء لجمال الغندور حفاظًا على أسرة التحكيم».

وطالب عضو الجبلاية الغندور بتقديم أي مستند رسمي يُفيد بأن قائمة الاحتياطي في القائمة الدولية ضمت أحمد الغندور وطارق مجدي بدلًا من محمد الصباحي وأمين عمر، مشيرًا إلى أنه مستعد في حالة حصوله على مستند بذلك لتعديل القائمة فورًا.

وتابع: «يحق لنا إجراء التعديلات على القائمة الدولية حتى قبل انعقاد اجتماع اللجنة الدولية للحكام مطلع الشهر المقبل، ليس لدي مشكلة مع أحمد الغندور إطلاقًا بل أنا من أشركته في مباريات الدوري الممتاز، ولا أعرف المجاملات في عملي».

وأكمل بأنه طلب فتح تحقيق ليس من خلال استدعاء جمال الغندور أو د.عزب حجاج القائم بأعمال مدير اللجنة، وإنما للحصول على أي مستند بشأن اختيارات الحكام في القائمة الدولية والدرجات التي حصل عليها كل حكم، موضحًا أن لجنة الحكام السابقة برئاسة الغندور هي من وضعت القائمة الدولية وليس لاتحاد الكرة الحالي أي دخل.

وواصل: "الفترة المقبلة ستشهد انغلاق أسرة التحكيم على نفسها بعيدًا عن وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن إساءات رموز التحكيم لبعضهم البعض في المواقع أو البرامج أو الصحف أمر مرفوض شكلًا وموضوعًا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو