أخبار عاجلة
ضبط سائق قبل تهريبه 120 أسطوانة غاز في دمياط -
محمد شردي ينتقل إلى شاشة «إكسترا نيوز» -
مصرع مواطن دهسه قطار فى الواصفية بالإسماعيلية -

بطل أوليمبي بريطاني مهدد بالإيقاف لإهانة الإسلام

بطل أوليمبي بريطاني مهدد بالإيقاف لإهانة الإسلام
بطل أوليمبي بريطاني مهدد بالإيقاف لإهانة الإسلام

الاثنين 10 أكتوبر 2016 07:20 مساءً أكتوبر1020167:02:28 مـمحرّم81438

منذ: 18 دقائق, 3 ثانية

تقدم لويس سميث بطل الجمباز البريطاني باعتذار رسمي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وذلك على خلفية اتهامه بإزدراء الأديان وإهانة الدين الإسلامي.

واتهم سميث وصديقه السابق في المنتخب البريطاني للجمباز لوكا كارسون بإهانة الإسلام، عبر ظهورهما مخمورين أثناء تأدية الأخير الصلاة في حركات تسخر من الفرض الديني.

وقام سميث، الذي كان حاضرًا في حفل زفاف مع صديقه، بالصعود إلى إحدى غرف الفندق الذي استضاف الزفاف بتصوير كارسون وهو يهتف “الله أكبر” ويزعم أنه يصلي على السجادة صلاة، بينما كان مخمورًا.

وكتب سميث عبر صفحته الرسمية :  "أتقدم ببالغ أسفي على شريط الفيديو الأخير الذي رأيتموه، لا أدافع عن نفسي، ما فعلته كان خطأ، وآسف على هذا الفيديو، وأتأسف لعائلتي أيضًا التي تأثرت بتصرفاتي الطائشة".

وفي تعقيب من جانب الاتحاد البريطاني للجمباز، أكدوا أنهم بصدد التحقيق في تلك الواقعة، وأن لويس سميث معرض للعقوبة، مشيرًا إلى أن الجمباز رياضة شاملة، لا تهدف للسخرية من الأديان أو المعتقدات، وأنه في حاله مخالفة الأمر سيتم اتخاذ إجراءات تأديبية.
 

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 8 محرّم 1438
منذ: 18 دقائق, 3 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا