أخبار عاجلة

# شاهد.. أندريه سيلفا يقود البرتغال لسحق جزر فاروه بسداسية ثانية موجز نيوز

الاثنين 10 أكتوبر 2016 11:20 مساءً بتصيفات كأس العالم
شاهد.. أندريه سيلفا يقود البرتغال لسحق جزر فاروه بسداسية ثانيةكريستيانو رونالدو وأندريه سيلفا
كتب - أمير فرج:

قاد أندريه سيلفا، المنتخب البرتغالى لتحقيق فوزًا ساحقًا على مضيفه جزر فاروه، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "تورسفولور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم مونديال روسيا 2018.

 

وافتتح سيلفا التسجيل للبرتغال في الدقيقة 12، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 22، ثم الهاتريك في الدقيقة 37، من زمن الشوط الأول من المباراة.

 

لينهي المنتخب البرتغالي الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة على جزر فاروه.

 

وفي الشوط الثاني أضاف النجم كريستيانو رونالدو، الهدف الرابع لبرازيل أوروبا، فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 66 هدفًا فى 135 مباراة.

 

واختتم الثنائى جواو موتينهو وجواو كانسيلو، سداسية المنتخب البرتغالى بإضافة الهدفين الخامس والسادسة على الترتيب فى آخر دقيقة من عمر المباراة.

 

بهذا الفوز يرتفع رصيد برازيل أوروبا للنقطة السادسة بالفوز الثاني على التوالي وبنفس النتيجة في المباراة الأولي، بسداسية في أندورا، للنقطة 6، في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف سويسرا متصدرة المجموعة بـ9 نقاط كاملة.

 

شاهد أهداف المباراة...

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو