أخبار عاجلة
حلمي يتخلف عن حضور مؤتمر لقاء الزمالك والجيش -
استياء في الزمالك من حكم مباراة طلائع الجيش -
ضبط لص ماكينات آبار الري بالوادي الجديد -

”فيفا” يفتح تحقيقاً مع حكم مباراة غانا وأوغندا

”فيفا” يفتح تحقيقاً مع حكم مباراة غانا وأوغندا
”فيفا” يفتح تحقيقاً مع حكم مباراة غانا وأوغندا

الاثنين 10 أكتوبر 2016 11:46 مساءً أكتوبر10201611:42:09 مـمحرّم81438

منذ: 4 دقائق, 20 ثانية

يستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لفتح تحقيق مع الحكم السودانى محمد الفضيل، بعدما تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للاعب أوغندا نيكولاس وادادا، على الرغم من حصوله على بطاقتين صفراوين، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى غانا وأوغندا، الجمعة الماضية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديلل 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت" أن الاتحاد الدولى لكرة القدم ينتظر وصول تقرير حكم المباراة، وعما إذا كان قام بتدوين الإنذار الأول فى مذكرته الخاصة بالمباراة من عدمه، لاسيما أن الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أكد أن لاعب أوغندا وادادا حصل على بطاقتين صفراوين، فيما لم يحصل على البطاقة الحمراء.

 

يذكر أن الصربى ميلتون سريدوفيتش، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، قام بسحب المدافع و فور حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى منتصف الشوط الثانى من عمر المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

 

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب غانا وأوغندا، فيما يحتل منتخب الكونغو المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 8 محرّم 1438
منذ: 4 دقائق, 20 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفاق محرز في "خطر كبير" بعد الخسارة أمام سوانزي
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا