أخبار عاجلة

حازم الهواري يطالب الإعلام بدعم هيكتور كوبر

حازم الهواري يطالب الإعلام بدعم هيكتور كوبر
حازم الهواري يطالب الإعلام بدعم هيكتور كوبر
طالب حازم الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الإعلام والصحافة الرياضية في مصر بدعم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول بقوة خلال المرحلة المقبلة التي يستعد خلالها المنتخب الوطني لمواجهة غانا المهمة في 13 من نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال "الهواري" في تصريحات لشاشة «dmc سبورت»، إنه لا يجد تفسيرًا للهجوم الذي تعرض له الخواجة قبل مواجهة الكونغو، والشائعات التي ترددت عن قرب رحيله عن المنتخب في حال خسارة المنتخب أمام الكونغو، على الرغم من أن الرجل نجح في المهمة الأولى المسندة إليه وهي قيادة الفراعنة للتأهل لبطولة الأمم الأفريقية بعد الغياب عن النسخ الثلاثة الأخيرة.

وأضاف "الهواري" أن مباراة المنتخب المقبلة أمام غانا مباراة صعبة، وتحتاج إلى تضافر جميع الجهود للفوز بها والابتعاد أكثر بصدارة المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال، خاصة أن الفوز على غانا يقرب المنتخب الوطني كثيرًا من تحقيق حلم المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد قليل.. الأهلي والمقاولون.. الدوري المصري
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا