أخبار عاجلة
الزمالك يحيل مايوكا للتحقيق -

# المقاولون يختار 19 لاعبًا لمباراة الجيش موجز نيوز

المقاولون يختار 19 لاعبًا لمباراة الجيشالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 11:12 صباحاً محمد عودة
كتب - عادل يوسف:

يؤدى الفريق الكروى الاول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب تدريباته بملعبه اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش الخميس المقبل في الجولة الرابعة للدورى.

 واكتملت صفوف ذئاب الجبل بعودة مهاجم الفريق محمد فضل بعد شفائه من الإصابة ، واختار محمد عودة المدير الفنى لذئاب الجبل 19 لاعبا للدخول في المعسكر المغلق وهم: حسن شاهين واحمد عرابي ومحمد اشرف فى حراسة المرمى وخالد عبد الرازق وابراهيم عادل واحمد علي ومحمد شوقي غريب، وفتحى مبروك وكريم الديب وابراهيم القاضي، وابراهيم الشايب ومحمد شعبان ومحمد عادل ومحمد فاروق وكريم مصطفي وعمر جمال ومحمد ناجي «جدو» واحمد علي كامل وعبد الرحمن خالد .

واستمر استبعاد محمود أبوالسعود حارس المرمي وديديه كوريه لاعب الوسط المهاجم وعبد العزيز الشاعر « زيزو» للإصابة.

وشاهد محمد عودة واللاعبون تسجيلا لمباراة طلائع الجيش والإسماعيلي للوقوف على نقاط القوه والضعف فى صفوف الجيش ومفاتيح لعبه، لمراقبتها  والحد من خطورتها خلال المباراة.

واكد عودة ان الفوز الاخير على الانتاج الحربي فى الجولة الثالثة للدوري كان مهمًا ودفعة قوية، مشيرا إلي انه لم يصل بعد لمرحلة الرضا عن الاداء، وان كانت هناك نسبة كبيرة من التجانس والترابط بين الخطوط الثلاثة في الفريق.

وقال المدير الفنى للمقاولون إن لقاء فريقه مع طلائع الجيش يعد من اهم المواجهات الصعبة فى ظل المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق العسكري في مبارياته السابقة.

وأشار عودة إلي أن هدف فريقه هذا الموسم تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيزنى: 100 مليون يورو لا تكفى لارتداء قميص روما
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي