أخبار عاجلة

# الجبلاية يفتح تحقيقًا في أزمة تأخر طائرة المنتخب موجز نيوز

الجبلاية يفتح تحقيقًا في أزمة تأخر طائرة المنتخبالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 11:20 صباحاً كوبر المنتخب
كتب - محمد سعيد:

وصلت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ظهر أمس إلى متأخرة عن موعد وصولها 5 ساعات كاملة قادمة من الكونغو، بعد الأزمة التى شهدتها بعثة الفريق فى كينشاسا، حيث تأخرت البعثة بسبب وجود أزمة فى الوقود، حيث فوجئ المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بطاقم الطائرة يبلغه بعدم كفاية الوقود لرحلة العودة للقاهرة.

ودخل مسئولو الجبلاية وحازم الهواري، رئيس البعثة، فى مشادات كلامية مع طاقم الطائرة الخاصة، وحمل مسئولو المنتخب طاقم الطائرة السبب فى تعطل عودتهم إلى ، لعدم وجود وقود كافٍ فى الطائرة وكان الأولى إنهاء هذه المشكلة، قبل موعد السفر كان مقررا إقلاع الطائرة الخاصة التى تقل الفراعنة فى الحادية عشرة مساء الأحد لكنها تأخرت.

وطلب مسئولو المنتخب، من شركة مصر للطيران، فتح تحقيق فى أزمة تأخر إقلاع الطائرة، وأكد إيهاب لهيطة مدير ، أنه طلب تقريرا من مسئولى الشركة عن أسباب تأخر إقلاع الطائرة، بسبب الوقود ومن المسئول عن هذا التأخر وإرسال تقرير من التحقيق إلى اتحاد الكرة.
يذكر ان المنتخب فاز بهدفين مقابل هدف فى أولى مشوار الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات الأهلي.. 6 لاعبين للركلات الحرة وشفاء مؤمن وثلاثي ينضم للمعسكر
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا