أخبار عاجلة
اتهامات بالتزوير تلاحق كريستيانو رونالدو -

رياضة عالمية الثلاثاء صن دوانز: بولت يدعمنا لأننا لسنا فريقاً صغيرأً.. أوقفوا "الغيرة" التافهة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 05:56 مساءً أكد ثيولاني ثيسوا المتحدث الرسمي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي أن صورة يوسين بولت أسطورة ألعاب القوى وصاحب لقب أسرع رجل في العالم مع قميص الفريق الجنوب أفريقي صحيحة.

ثيولاني صرح لصحيفة "تايمز" الجنوب أفريقية :"لماذا يعتقد البعض أن الصورة تم صنعها بالفوتوشوب، وأنها ليست صحيحة؟ على الكارهين أن يوقفوا هذه الغيرة التافهة".

متحدث صن داونز واصل قائلاً: "لسنا فريقاً صغيراً حتى يتعجب البعض من دعم بولت لنا، نحن فريق كبير"، مضيفاً: "هذا بالإضافة إلى أن شركة بوما للملابس والأدوات الرياضية هي الراعي للعداء الجاميكي وكذلك لقميص صن دوانز".

ثيسوا تابع تصريحاته عن بولت قائلاً: "لقد حضر ممثل من شركة بوما إلى جنوب أفريقيا من قبل وحصل على قميص صن دوانز ومنحه إلى يوسين بولت ليلتقط هذه الصورة به ويعلن دعمه لنا".

صن دوانز سيلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد يوم 15 أكتوبر الجاري ذهاباً في جنوب أفريقيا، ثم سيأتي إلى مصر لمواجهة البطل الأبيض يوم 23 من الشهر نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو