أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني يلخص "مرتضى منصور" في 4 صفات -
أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين 4 عائلات -

# شاهد.. السعودية تخطف الإمارات بثلاثية في قمة خليجية أسيوية مثيرة موجز نيوز

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 09:52 مساءً بتصفيات كأس العالم
مباراة السعودية والإمارات
كتب - محمد صبحي:

حقق المنتخب السعودي فوزًا عريضًا، على نظيره الإماراتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم مونديال روسيا 2018.

 

سجل أهداف السعودية فهد المولد في الدقيقة في الدقيقة 73 ونواف العابد في الدقيقة 79 ويحيى الشهراني بالدقيقة 90.

 

وشهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من لاعبى المنتخبين على منطقة وسط الملعب، واستطاع كل منهما أن يهدد مرمى الآخر بأكثر من كرة خطرة، وظهرت قوة المنتخب السعودي في كرات عديدة، لم يستغلها لاعبي الأخضر لتسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور جهوده من أجل ادراك هدف التقدم الذي جاء عن طريق لاعبة فهد المولد بالدقيقة 73 من عمر المباراة ثم يواصل الاخضر سيطرته وينجح نواف العابد في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني قبل 11 دقيقة فقط من انتهاء المباراة وفي الدقيقة الأخيرة نجح يحيى الشهراني من خطف الهدف الثالث للأخضر.

 

بتلك النتيجة يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى النقطة 10 متربعًا على صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن استراليا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد تعادله مع اليابان اليوم في حين توقف رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة 6.

 

شاهد أهداف المباراة...

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد كسر في أنف مدافع أتلتيكو بسبب ضربة كرة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو