أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 16 متهماً في «أحداث الدفاع الجوي» -
حبس سوداني سرق 75 ألف جنيه من سيارة بمدينة نصر -
بالصور.. فيضانات تغرق شوارع سان خوسيه بكاليفورنيا -

رياضة عالمية الأربعاء الجزائر تفسخ عقد المدرب الصربي راييفاتس بعد التعادل مع الكاميرون

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 12:48 صباحاً توصل الاتحاد الجزائري لاتفاق لفسخ عقد مدرب المنتخب الاول الصربي ميلوفان راييفاتس بعد تعثر "الخضر" على أرضه في بداية مشواره بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وتعادلت الجزائر بهدف مع الكاميرون في الجولة لاولى بالتصفيات الافريقية، خلال مباراة قوية تقدم خلالها منتخب الخضر ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه في النتيجة.

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن المدرب الصربي هو من طلب بإنهاء عقده الذي وقعه قبل أربعة أشهر.

وأشارت الصحف الرياضية المحلية إلى أن راييفاتس لم يكن الخيار المفضل لرئيس الاتحاد محمد راوراوه، وأنه تم فسخ عقده بسبب انتقادات اللاعبين له.

وكان عدد من مسئولي الاتحاد قد انتقدوا صراحة المدير الفني الصربي بعد مباراة الكاميرون، وألقى بعض اللاعبين في احاديث خاصة باللوم على المدرب في التعادل أمام الكاميرون.

وقلل التعادل، الثالث على التوالي بعد التعثر أمام نيجيريا وزامبيا، من فرص النسور الخضراء في بلوغ مونديال روسيا بعد الاداء المبهر في مونديال البرازيل 2014.

وسيمثل عدم التأهل خيبة قوية لمنتخب يضم في صفوفه نجوما كبار مثل رياض محرز واسلام سليماني المهاجمين بفريق ليستر سيتي بطل .

وقالت وسائل الاعلام المحلية إنه سيتم تعيين المدرب الجديد للمنتخب قبل مباراة نيجيريا المقررة في 12 نوفمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلاسيكو العرب .. دقيقة حداد بـ "السوبر" على روح والد مدير الأهلى
التالى فيديو .. روما يكرم صلاح بسبب تورينو