عبد الوهاب: قرارات لجنة الكرة "ملزمة".. ولن نجرؤ على تعديلها

عبد الوهاب: قرارات لجنة الكرة "ملزمة".. ولن نجرؤ على تعديلها
عبد الوهاب: قرارات لجنة الكرة "ملزمة".. ولن نجرؤ على تعديلها

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 02:32 صباحاً أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أن قرارات لجنة الكرة بالقلعة الحمراء ستكون ملزمة وليست استشارية، وذلك بعكس ما أكده محمود طاهر رئيس النادي.

وأشار عبد الوهاب في تصريحات عبر قناة دي أم سي، إلى أن القرارات التي ستتخذها اللجنة ستكون ملزمة لمجلس إدارة الأهلي، مشدداً على أنها تضم أثنين من قمم القلعة الحمراء -على حد تعبيره-.

وكان محمود طاهر قد أكد في تصريحات سابقة بعد مباراة الأهلي والشرقية للدخان يوم الأثنين الماضي، على أن قرارات لجنة الكرة ستكون بعضها استشارية، وذلك بناء على الملف الذي سيتم إتخاذ القرار بشأنه.

إلا أن عبد الوهاب قال في حديثه: " لا أعتقد أن هناك من يفهم في كرة القدم أكثر من طه إسماعيل وأنور سلامة، لن يجرؤ أي شخص على تعديل أو تغيير القرارات التي سيقوما بإتخاذها ".

واختتم عضو إدارة الأهلي: " البعض يقول أن لجنة قراراتها ستكون بمثابة توصيات استشارية فقط، ولكنني أؤكد على أن أي قرار سيصدر سيكون ملزم لمجلس الإدارة من أجل مصلحة فريق كرة القدم ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى