أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء النيابة الكولومبية تبدأ تحقيقا في تهديد خاميس رودريجيز بالقتل

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 02:42 صباحاً بدأت النيابة العامة في كولومبيا تحقيقاتها في التهديدات التي تلقتها والدة اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز عبر شبكات التواصل الاجتماعي بقتل ابنها، وفقا لما أعلنته النيابة اليوم.

وأكد لويس ألبرتو بيريز ألباران، رئيس فريق التحقيق التقني في النيابة، ان تهديدات أخرى تلقاها بعض أقرباء لاعب فريق ريال مدريد عن طريق الهاتف: "لقد قالوا لهم أن عليه أن يودع كل من يحب، لأنهم قادمون إلى منزله وأنهم مسلحون".

وأضاف أن سلطات التحقيق ستحاول التأكد من مصدر الاتصال، للتأكد اذا بدأ هذا الأمر في الخارج أم داخل كولومبيا، وأن التهديدات تأتي من مجموعة "مكسيكية"، على ما يبدو، وتدعى (Legion Holk): "كما يعرف الجميع، فهي مجموعة يحتمل أنها مكسيكية متخصصة في ترويع الناس عبر تويتر ووسائل تواصل أخرى".

وأوضح بيريز أن هذه المجموعة التي يتعاطف معها العديد من الناس في كل أمريكا اللاتينية، هددت أيضا الدراج نيرو كوينتانا وشخصيات مشهورة أخرى في كولومبيا: "نحن هنا أمام جريمة تعتمد على التهديدات وعقوبتها الحبس من 4-8 سنوات".

كانت بيلار روبيو، والدة خاميس، هي من أعلنت أنها تلقت تهديدات بقتل ابنها يوم الأحد الماضي، حيث قالت انها تلقت رسائل من حساب آخر على شبكة تويتر يدعى (@Frekeman)، غير مفعل الآن، والتي تقول "هل تريدين أن تعرفي كيف سأقتل خاميس؟"، و"أنا في طريقي لبيتك مسلحا"، و"(Legion Holk) تراقبك".

كما أوضحت روبيو على حسابها على تويتر أن ذلك الشخص قد ارسل إليها صورا أخرى تحتوي على العديد من الأسلحة والذخيرة، ولكنه مسحها بعد ذلك.

يذكر ان خاميس رودريجيز يعاني من بعض المشكلات البدنية وبالتالي لم يستطع المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي باراجواي وأوروجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي