بعثة الزمالك تصل إلى جنوب أفريقيا استعداداً لملاقاة صندوانز

بعثة الزمالك تصل إلى جنوب أفريقيا استعداداً لملاقاة صندوانز
بعثة الزمالك تصل إلى جنوب أفريقيا استعداداً لملاقاة صندوانز

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 07:48 صباحاً وصلت بعثة نادي الزمالك إلى جنوب أفريقيا صباح اليوم الأربعاء استعداداً لملاقاة فريق صنداونز في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن بعثة الزمالك وصلت إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران استمرت لثمانية ساعات، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان منح لاعبيه الراحة عقب الوصول مباشرة.

وقام هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك باستقبال البعثة فور وصولها إلى جنوب أفريقيا، في ظل تواجده هناك منذ عدة أيام ماضية لتجهيز كل ما يخص إقامة وتدريب الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الأول في جنوب أفريقيا مع حلول الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بحضور وسائل الإعلام المختلفة.

كما سيخوض الفريق تدريبين آخرين في الثالثة من عصر يومي الخميس والجمعة، على أن يكون الأخير على ملعب لوكاس موريبي الذي سيحتضن ذهاب النهائي الأفريقي.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفاً على صنداونز في الثالثة من عصر السبت القادم في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى