أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء ماسكيرانو: تعقدت مهمتنا في التأهل للمونديال


الأربعاء 12 أكتوبر 2016 11:48 صباحاً قال مدافع منتخب الأرجنتين خابيير ماسكيرانو إنه لا يرى "بصيص أمل" في تأهل فريقه لمونديال روسيا 2018 عقب هزيمة "راقصي التانجو" بهدف نظيف فجر اليوم الأربعاء أمام ضيفته باراجواي في عاشر جولات تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للسباق نحو كأس العالم، مشيرا إلى أن التأهل "يبدو صعبا".

وأكد ماسكيرانو لاعب الإسباني "لا أرى بصيصا من الأمل، نحن نخسر النقاط ويبدو أن التأهل سيكون صعبا. من الواضح أن الفريق يحتاج إلى القيام بشيء ما".

واستطرد "لا أتحدث عن رغبتنا في الفوز، إذا أعتقد أن هذا العامل لا ينقصنا، بل أتحدث عن الانتفاض فيما يتعلق بأدائنا في اللعب. لقد قدمنا مباراة سيئة للغاية".

وعقب هزيمتها على أرضها فجر اليوم، يتجمد رصيد الأرجنتين عند 16 نقطة لتظل في المركز الخامس من ترتيب التصفيات، والذي يؤهل صاحبه لخوض ملحق الفيفا.

وأوضح لاعب الإسباني "كنا غير منظمين ولعبنا بشكل يائس وكأننا نسعى لتحقيق الحد الأدنى، وهذه الطريقة قد تنجح مرة أو مرتين، لكن ليس على الدوام".

من جانبه، قال زميله في الفريق أنخل دي ماريا إنه "حين يكون ليونيل (ميسي) غائبا تتعقد الأمور وتصبح أكثر صعوبة. إنه يحسم المباريات دائما حين يحصل على الكرة".

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان "أمل أن نتمكن من قلب النتائج. ما زلنا في المركز الخامس ونحن قريبون من الآخرين. أمامنا مباراتين هامتين وإذا فزنا بهما سنصعد. نحن مطمئنون، وتغيير النتيجة ممكن"، في إشارة للقائي "التانجو" القادمين أمام البرازيل وكولومبيا.

أما لاعب إسبانيول، مارتين ديميكيليس، فأعرب عن قلقه إزاء وضع الأرجنتين، مؤكدا على ضرورة "انتقاد الذات" و"تحسين الأمور سريعا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ديربيات» ألمانية وبلجيكية في دور الـ 16 لليورو ليج.. فيديو
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا