أخبار عاجلة
اليوم.. نظر إسقاط الجنسية عن وليد شرابي -

شيكابالا يكثف من اجتماعاته مع اللاعبين قبل موقعة صن داونز

شيكابالا يكثف من اجتماعاته مع اللاعبين قبل موقعة صن داونز
شيكابالا يكثف من اجتماعاته مع اللاعبين قبل موقعة صن داونز

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 01:30 مساءً أكتوبر1220161:28:32 مـمحرّم101438

منذ: 1 دقيقة, 54 ثانية

يحرص محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي على الانفراد بزملائه لاعطائهم بعض النصائح ونقل خبراته الطويلة لهم قبل خوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الآخير على أن تكون مباراة الاياب يوم 23 من الشهر الجاري.

ويحرص شيكابالا على تكثيف جلساته مع اللاعبين لمطالبتهم بالتحلي بالهدوء وعدم الخروج عن النص والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 وعقد شيكابالا جلسات متكررة مع مثلث الرعب المكون من أيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسى حيث سيكون الثلاثي دور مهم ومؤثر سيحدد بنسبة كبيرة نتيجة اللقاء الأول.

 وأبدى الجهاز الفني سعادته كبيرة بالتغير الذي طرأ على شخصية قائد الفريق والذي يعمل على حل أي مشكلة تواجه زملائه داخل الملعب أو خارجه ، فضلا عن محاولته المستمرة رفع الروح المعنوية لزملائه والتأكيد على قدرتهم في تجاوز عقبة صن داونز و التتويج بالكأس الأفريقية للمرة السادسة في تاريخ النادي والتأهل إلى كأس العالم للأندية والتي ستقام في اليابان شهر ديسمبر المقبل.

أُضيفت في: 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 10 محرّم 1438
منذ: 1 دقيقة, 54 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأحمر ليلا كورة: الإصابة قد تمنعني عن المشاركة أمام كرواتيا
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي