أخبار عاجلة
سناء منصور: 2017 بشرة خير للمرأة المصرية -
اخبار السياسه حريق بسيارة ملاكي في دمياط -

رياضة عالمية الأربعاء ميسي وأومتيتي يعودان لمران


الأربعاء 12 أكتوبر 2016 03:08 مساءً عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي اليوم لتدريبات فريق الإسباني الذي يستعد لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت على ملعب كامب نو مع استئناف الليجا بعد فترة التوقف الدولي.

وينتظر عشاق البرسا عودة "البرغوث" للملاعب في المباراة القادمة، بعد غيابه لنحو ثلاثة أسابيع منذ إصابته يوم 21 سبتمبر الماضي بتمزق عضلي في الفخذ الأيمن خلال لقاء أتلتيكو مدريد (1-1).

وكان الجهاز الطبي للبرسا قد صرح بإمكانية مشاركة ميسي، أفضل لاعبي العالم خمس مرات، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 19 القادم بدوري الأبطال الأوروبي، ولكن من المحتمل أن يلعب بضع دقائق أمام الديبور.

في حين يغيب المدافع الفرنسي من أصول كاميرونية عن الملاعب منذ 20 سبتمبر الماضي، لمعاناته من إصابة في الركبة اليسرى.

وإضافة لميسي وأومتيتي، فقد شارك أيضا في المران اللاعبون الإسبان الدوليون: آندريس انييستا وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز (منتخب تحت 21 عاما)، إضافة للبرتغالي آندري جوميز والفرنسي لوكاس دينيه.

ويعد مران اليوم هو الثالث للبرسا استعدادا لمواجهة ديبورتيفو، التي يبحث فيها الفريق الكتالوني عن فوز لا غنى عنه لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الثالث ونقطتين خلف أتلتيكو المتصدر وريال مدريد الوصيف.

كما شارك أيضا في المران ستة من لاعبي الصف الثاني للبرسا: فارو ونيلي ومويسيس ومارلون وموخيكا وكابتوم.

وينتظر أن يعود البلاوجرانا للتدريبات صباح الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا