أخبار عاجلة
النهضة يتأهل إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين -
الإعلام الرياضي تحت مظلة الهيئة -
"مقبرة" توقف بناء روضة أطفال في جدة -
باولو: مليون جنيه تحسم انتقالي للزمالك -

رياضة عالمية الأربعاء ريبيري: جريزمان لم يصل للقمة بعد

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 08:32 مساءً شدد الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أنه على الرغم من أن مواطنه أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، قدم موسما رائعا، إلا أنه لم يصل للقمة بعد ولكي يحدث هذا الأمر فعليه أن يحافظ على نفس المستوى خلال عقد كامل.

وقال ريبيري خلال مقابلة مع مجلة (سبورت بيلد) الألمانية "لقد قدم موسما رائعا. ولكن لكي يكون أحد أفضل لاعبي العالم، يجب أن يحافظ على نفس المستوى لفترة طويلة".

وانتقد اللاعب الدولي السابق مطالبة البعض بمنح الكرة الذهبية لأي لاعب يقدم موسما جيدا.

وقال في هذا الصدد "أنا أرفض هذا الأمر، القيمة الفنية هي أن تحافظ على نفس المستوى خلال عشرة أو 15 عاما. وحينئذ سأكون أول من يرفع له القبعة وينضم للمهنئين بحصوله عليها".

وكان السؤال الأساسي يدور حول إذا ما كان جريزمان على نفس مستوى ريبيري أو الهولندي آريين روبن.

وأوضح "فيما يتعلق بي، لقد ابتعدت عن الملاعب خلا التسعة أشهر الماضية بسبب الإصابة ولكنني حافظت على مستواي خلال آخر عشر سنوات".

ومنذ انضمامه لصفوف "الروخيبلانكوس" موسم (2014-15) قادما من ريال سوسييداد الإسباني، يعتبر جريزمان هو الهداف الأبرز للفريق المدريدي، الذي يقوده الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث أنه خاض مع الفريق 115 مباراة أحرز خلالها 63 هدفا فضلا عن مساهمته في 15 آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة السنغال أولي المتأهلين لدور الـ8 في "كان 2017" بعد الفوز علي زيمبابوي
التالى النهضة يتأهل إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين