أخبار عاجلة
حسن مصطفى عن وزير الرياضة: «لا ينام» -
ضبط 85 طن سكر وأرز ناقص الوزن في سوهاج -
تعرف على التشكيل الرسمى لنهائى كأس الرابطة -

الشيخ: سببان وراء عدم مشاركتي مع الأهلي.. وأفضل استكمال عقدى مع المقاصة

الشيخ: سببان وراء عدم مشاركتي مع الأهلي.. وأفضل استكمال عقدى مع المقاصة
الشيخ: سببان وراء عدم مشاركتي مع الأهلي.. وأفضل استكمال عقدى مع المقاصة

الخميس 13 أكتوبر 2016 12:08 صباحاً اعتبر أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة أن تغيير المدربين، وتلاحق المباريات كانا وراء عدم ظهوره الموسم الماضي، كما أوضح أنه يفضل استكمال عقده مع المقاصة لنهاية الموسم.

وبدأ الأهلي الموسم الماضي بوجود فتحي مبروك كمدير فني، ثم أتى عبد العزيز عبد الشافي بشكل مؤقت، ومن بعده جوزيه بيسيرو، ثم عبد الشافي مجددا، ومن بعده مارتن يول.

وعجز الشيخ عن الظهور بشكل أساسي مع الأهلي الموسم الماضي، وهو ما دفعه لطلب الخروج على سبيل الإعارة ليعود لناديه السابق مصر المقاصة، ويسجل 4 أهداف في الجولات الأربع الأولى من الدوري.

وقال الشيخ في تصريحاته لقناة "صدى البلد" الفضائية اليوم الأربعاء :"خلال الموسم الماضي أتى للأهلي أكثر من مدرب وكل مدرب كان يأتي ويعتمد على التشكيل القديم، ومع تلاحق المباريات لم أحصل على الفرصة."

وأكد الشيخ أن الجهاز الفني للأهلي يتابعه بشكل جيد، وكان دائم التواصل معه خلال الفترة الماضية، وهو ما يدفعه إلى بذل جهد أكبر للظهور بأفضل شكل.

وتابع :"عقد مع المقاصة موسم واحد، وأرغب في استكماله حتى النهاية من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن واستعادة مستواي، وسيد عبد الحفيظ دائما ما يتواصل معي واتصل بي عقب المباراة الماضية (أمام انبي)."

وأضاف :"لا أعرف ان كان العقد يسمح للأهلي في استعادتي يناير القادم، لكني اضع كل تركيزي على اللعب وخوض أكبر كم من المباريات."

وواصل :"الأهلي قدم لي الكثير من خلال حب جماهيره الرائعة، ودائما ما أقول أن ما اكتسبته من وراء انتقالي للأهلي أكبر كثيرا من المال."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الأهلي ينعى والد محمد أبوتريكة
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا