# إسماعيل يوسف: صن داونز فريق "قوي للغاية" موجز نيوز

الخميس 13 أكتوبر 2016 03:44 صباحاً إسماعيل يوسف
وكالات:

قال إسماعيل يوسف ، مدير الكرة بنادي الزمالك، إن لاعبي الفريق لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية الغائبة عن القلعة البيضاء منذ سنوات، مشيرًا إلى أنهم متحملون المسؤولية وفي أعلى درجات تركيزهم لحسم البطولة من اللقاء الأول بجنوب إفريقيا.

ويواجه الزمالك فريق صن دوانز، السبت المقبل، بملعب لوفتوس فيرسفليد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وشدد "يوسف"، في تصريحاته، مساء الأربعاء، على صعوبة اللقاء، خاصة أن صن داونز فريق قوي للغاية، قائلا إن "الفريقين يلعبان على الفوز والتتويج بلقب البطولة"، مشيرًا إلى أن لقاء السبت المقبل يحتاج من اللاعبين الهدوء والتركيز، كما أنه يختلف بنسبة مائة في المائة عن المبارتين السابقتين للزمالك أمام صن دوانز، حيث أن الزمالك يواجه صن دوانز هذه المرة على البطولة عكس مباراتي دور الثمانية التي كان لهم ظروفهم الخاصة.

وأوضح أن الأمورة جيدة في جنوب أفريقيا، حيث خضع اللاعبون لفترة راحة قبل خوض مرانهم الأول، وسيخوض الفريق، الخميس، تدريبه الثاني في الثالثة عصرًا، ولن يكون الجو الحار في ميعاد المران عائقًا للاعبين، مؤكدًا أن الفريق كان يخوض مرانه في القاهرة في فترة الظهيرة للتعود على خوض اللقاء في درجة حرارة مرتفعة.

ووجه الشكر لمجلس إدارة الزمالك على جهودهم مع الفريق بإرسال أحمد مرتضي كرئيس للبعثة، ومعه الأعضاء رحاب أبور جيلة وهاني زادة وأحمد جلال إبراهيم لتذليل أي عقبة تواجه الفريق بجنوب إفريقيا، كما ووجه يوسف الشكر للبعثة الإعلامية الكبيرة المصاحبة للزمالك على تعاونهم من أجل المصلحة العامة للفريق.

وقال مدير الكرة بالزمالك إن اللاعبين الدوليين خاضوا فترة استشفاء، خاصة أنهم عادوا من الكونغو مع المنتخب قبل يوم واحد من السفر إلى جنوب أفريقيا، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك لديهم من الخبرات لتحمل ظروف عدم الراحة بين المباريات المختلفة، خاصة وأنهم يلعبون منذ 3 سنوات دون راحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى