المظاهرات تهدد بنقل تدريب الزمالك في جنوب أفريقيا مجدداً

المظاهرات تهدد بنقل تدريب الزمالك في جنوب أفريقيا مجدداً
المظاهرات تهدد بنقل تدريب الزمالك في جنوب أفريقيا مجدداً

الخميس 13 أكتوبر 2016 03:50 صباحاً سيضطر نادي الزمالك لتغيير الملعب الذي سيخوض تدريبه عليه اليوم، الخميس، وذلك لسبب المظاهرات التي تشهدها مدينة بريتوريا خلال الساعات الماضية.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيصطحب هاني زادة رئيس بعثة القلعة البيضاء في جنوب أفريقيا صباح اليوم الخميس من أجل تفقد الملعب الجديد.

وكانت مظاهرات قد أندلعت في بريتوريا أمس الأربعاء، مما أدى إلى نقل ملعب التدريب الخاص بنادي الزمالك، وهو ما قد يحدث مجدداً في مران الخميس.

ويستعد الزمالك لملاقاة صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في مباراة الذهاب من الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

ويخشى مسؤولو الزمالك من أندلاع المظاهرات مجدداً في بريتوريا مما سيؤدي بدوره إلى نقل المران مجدداً لنفس الملعب الذي خاض عليه الفريق تدريبه قبل عدة ساعات.

ويرغب مسؤولو الزمالك في جنوب أفريقيا في تفقد الملعب البديل صباح الخميس، وذلك تحسباً لنقل تدريبات الفريق في حال إندلاع المظاهرات مجدداً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى