# شاهد.. مشادة بين مارادونا وفيرون في مباراة "من أجل السلام" موجز نيوز

الخميس 13 أكتوبر 2016 04:08 صباحاً دييجو مارادونا
وكالات:

في مباراة عنيت أن تكون "من أجل السلام" بدعوة من البابا فرانسيس، وقعت مشادة بين اللاعب الأرجنتيني دييجو مارادونا ومواطنه خوان سيباستيان فيرون.

وخلال الشوط الأول للمباراة الخيرية سقط أسطورة الكرة الأرجنتينية خلال اشتراك مع فيرون على الكرة، أثارت حنق مارادونا الأمر الذي دفع باللاعبين لـ"التلاسن" من خلال مشادة كلامية.

وكان مارادونا قد سبق وأن تهجم على مواطنه الأرجنتيني والذي يشغل حاليا منصب رئيس أستوديانتس، حيث نعته بأنه خائن بعد أن سعى لتولي مهمة تدريب الفريق الأرجنتيني.

وقد خاض مارادونا والبرازيلي رونالدينيو والإيطالي فرانشيسكو توتي ونجوم سابقون آخرون المباراة بدعوة من البابا فرانسيس الذي كان وراء تنظيم مباراة أولى من هذا القبيل عام 2014.

والتقى البابا في الفاتيكان المشاركين وبينهم فيرون ومواطنه هرنان كريسبو والبرازيلي كافو والبرتغالي روي كوستا والفرنسي فنسان كانديلا والمالي فريديريك كانوتيه.

ويخصص ريع هذه المباراة الخيرية لمجموعة من المدارس في العالم وكذلك ضحايا الهزة الأرضية التي ضربت إيطاليا في أغسطس الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى