أخبار عاجلة
الأهلي يطلب حضور 10 آلاف متفرج لمباراة بيدفيست  -
خامنئي: إسرائيل "ورم سرطاني" ولن تخضع إلا بالقوة -

اخبار الرياضة انتقادات لوزير الشباب الرياضة لحضور حطب حفل تكريم

اخبار الرياضة انتقادات لوزير الشباب الرياضة لحضور حطب حفل تكريم
اخبار الرياضة انتقادات لوزير الشباب الرياضة لحضور حطب حفل تكريم السيسي
وجه "مظاليم الفروسية" انتقادات حادة إلى وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، وذلك بعد حضور رئيس اللجنة الأوليمبية واتحاد الفروسية هشام حطب تكريم الرئيس عبد الفتاح لأبطال مصر الأوليمبيين.


واتهم "مظاليم الفروسية" الوزير بالتواطؤ مع حطب بشأن حضوره للتكريم وظهوره في الاحتفالية وهو ما يستثمره حطب لصالحه بإرهاب الأصوات المتصاعدة داخل الفروسية التي تطالب بمنح الحقوق لأصحابها وإنقاذ اللعبة من الانهيار والتحقيق في اتهامات إهدار المال العام.


وتعجب "مظاليم الفروسية" من تمكن خالد عبد العزيز من تمرير حضور حطب للتكريم رغم عدم كشف حطب لحقيقة مؤهله حتي الان او موقفه التجنيدي، والأهم البلاغ المقدم ضده ومازال رهن التحقيقات حاليا بشأن العديد من الاتهامات المختلفة.


وتأكد مظاليم الفروسية بما لايدع مجالا للشك ان عبد العزيز يحارب لأجل حماية حطب والابقاء عليه وهو ما سيضطرون معه لتصعيد شكواهم لأعلي الجهات السيادية في الدولة بما في ذلك رئاسة الجمهورية ضد الوزير نفسه وهشام حطب لاسيما وان رئيس الجمهورية يدعم بنفسه كل جهود القضاء علي الفساد بكل القطاعات بالدولة .


في شأن آخر وصل للقاهرة الفارس الايطالي الجنسية المصري الأصل من اجل الانضمام الي "مظاليم الفروسية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا