أخبار عاجلة
إيقاف مدافع آينتراخت فرانكفورت لمباراتين -
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

اخبار الرياضة البدري يحسم تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية بمران الغد

اخبار الرياضة البدري يحسم تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية بمران الغد
اخبار الرياضة البدري يحسم تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية بمران الغد
يحسم حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى ، التشكيل الذى سيخوض به مواجهة الداخلية، المقرر لها بعد غد السبت، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدورى.

 
ورغم الإصابات التى تضرب الفريق ما بين رامى ربيعة ومروان محسن وباسم على،  فإن البدرى لديه عدد من اللاعبين الجاهزين القادرين على سد العجز الذى خلفه هؤلاء اللاعبون، وإن كان المدير الفنى ومعاونوه لم يستقروا بشكل مباشر على الدفع بأحمد حجازى العائد من الإصابة ويريد منحه فرصة المشاركة تدريجياً، ولذلك ربما يدفع بالثنائى سعد سمير ومحمد نجيب وخلفهما شريف إكرامى وعلى الجانب الأيمن أحمد فتحى والأيسر على معلول وفى وسط الملعب حسام غالى وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا.

 وربما يدفع بالثنائى جونيور اجاى وانطوى أو الأخير ومعه محمد حمدى زكى الذى بات على مقربة من دخول التشكيلة الرئيسية للقلعة الحمراء فى ظل عدم جاهزية وليد سليمان بشكل كامل بعد إصابته فى مران المنتخب العسكري.


ويفكر البدرى فى الدفع بأكرم توفيق فى مركز الوسط المدافع بديلاً لحسام عاشور الذى سيغيب للإيقاف وهناك مفاضلة مع السولية لكن المدير الفنى مقتنع بتوفيق بشكل كبير.


ويعول البدرى على جاهزية لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع أمام الكونغو فى الجولة الأولى من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال العالم بروسيا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا