# الزمالك تحت الحراسة في "بريتوريا" .. ويجهز مفاجأة لـ "صن داونز" موجز نيوز

# الزمالك تحت الحراسة في "بريتوريا" .. ويجهز مفاجأة لـ "صن داونز" موجز نيوز
# الزمالك تحت الحراسة في "بريتوريا" .. ويجهز مفاجأة لـ "صن داونز" موجز نيوز

الخميس 13 أكتوبر 2016 11:20 صباحاً أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم حالة الطوارئ القصوى منذ وصول البعثة الى فندق الشيراتون بمدينة بريتوريا استعدادا للقاء صن داونز المقرر بعد غدا السبت فى ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.   .

عقد إسماعيل يوسف مدير الكرة اجتماعا سريعا مع اللاعبين بعد الوصول مباشره وقبل أن يتوجهوا الى حجراتهم للراحة من جراء الرحلة الشاقة ووجه إليهم تعليمات مشدده بتنفيذ برنامج الجهاز الفنى بحذافيره

وعدم الخروج عن النص والتركيز فقط فى اللقاء وعدم الإدلاء بأية تصريحات عن المباراة  وعدم التواجد فى بهو الفندق إلا فى توقيت تناول الطعام وعند الذهاب فقط إلى التدريبات وكذلك النوم فى المواعيد التى قررها المدير الفنى مؤمن سليمان وهى الحادية عشره والنصف مساء حيث تم تكليف الثنائي محمد صلاح المدرب العام وعلاء عبد الغنى مدرب الفريق بالمرور على حجرات اللاعبين للاطمئنان على تنفيذ التعليمات .

فى الوقت الذي تحول فيه فندق اللاعبين الى ثكنة عسكرية بعد اتفاق أحمد مرتضى رئيس البعثة وهانى زاده عضو مجلس الادارة مع مسئولي السلطات المحلية فى مدينه بريتوريا  على وجود ثلاث سيارات أمن أمام باب الفندق الرئيسى والتواجد مع الفريق فى جميع تحركاته من الفندق الى ملعب التدريب وهو ما حدث بالفعل منذ وصول بعثة من مطار بريتوريا وحتى وصولها الى مقر إقامتها .

وطلب احمد مرتضى من إدارة فندق شيراتون وجود حراسة من أمن الفندق على الدور الثاني الذي يقيم فيه جميع اللاعبين بحيث لا يسمح لأى شخص غريب بالتواجد مهما كان إلا اذا كان من أفراد البعثة الرسمية فقط بينما لن يسمح أيضا للإعلاميين المرافقين بالتواجد مع أى لاعب داخل حجرته وسيقتصر تواجدهم فقط فى المران الذي يسمح به بحضور الإعلام .

وطلب مؤمن سليمان المدير الفنى إقامة المران الذي يجرى فى الثالثة عصر اليوم بملعب الجامعة الذي يبعد عن الفندق بربع ساعة بصورة سرية رافضا أى حضور من الإعلام أو الجمهور والذي سيركز فيه على تجربه الخطة التى سيواجه بها صن داونز والتى علمنا أنها ستحمل مفاجآت غير متوقعه للفريق المنافس سوء فى طريقة اللعب او التشكيل الذى سيخوض به اللقاء والذي سيختلف عن الذي لعب به فى لقاء الوداد المغربي والذي أقيم فى مدينة الرباط وانتهى بالخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين وصعد بالزمالك إلى الدور النهائي بفوزه بمجموع اللقاءين.

وأكد المدير الفنى أنه يعرف جيدا فريق صن داونز  الذي يقدم كرة حديثه إلا أن الزمالك جاهز لهذه المواجهة وأنه سيعتمد على تقارب الخطوط واللعب على المساحات مشددا على أن الخسارة أمام صن داونز مجددا مرفوضة  خصوصا أن المواجهة في النهائي وليس في دوري المجموعات ، وأنه يدرك جيدا أن حسم لقاء الذهاب لصالح فريقه سيكون له اكبر الأثر فى تسهيل مهمة الإياب ببرج العرب المقررة يوم 23 أكتوبر .

وأضاف أنه سعيد جدا بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون الدوليين أمام  الكونغو بداية من ثنائي خط الدفاع على جبر وإسلام جمال وكذلك طارق حامد الذي كان فى قمة مستواه الفنى والبدني وتسبب فى صنع الهدف الثاني للمنتخب وأيضا باسم مرسى مهاجم الفريق .

بينما أكد  إسماعيل يوسف مدير الكرة ان لقاء صن داونز مصيريا وحاسما وانه يثق فى اللاعبين الذين يقدرون المسئولية الملقاة على عاتقهم وانه يعرف أن لاعبي الزمالك رجالا وان الخسارة من الوداد كانت طارئة ولن تتكرر فى جنوب افريقيا واطمئن الجماهير أن الجهاز الفنى واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق حلم الجماهير بالفوز بالبطولة السادسة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية باليابان.

كان أعضاء رابطة الوايت نايتس قد حرصوا على توديع الفريق فى مطار القاهرة وفرضت سلطات المطار اجراءات أمنية مشددة وقامت بعمل حاجز حول الجماهير لمنع اى تجاوزات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى