أخبار عاجلة
هجوم ناري من ميدو ضد أحمد ناجي والنني -
دعوات جزائرية لاستضافة محمد أبوتريكة -

3 طرق اعتمد عليها «البدري» لمواجهة أزمة ضيق ملعب بتروسبورت

3 طرق اعتمد عليها «البدري» لمواجهة أزمة ضيق ملعب بتروسبورت
3 طرق اعتمد عليها «البدري» لمواجهة أزمة ضيق ملعب بتروسبورت
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة الداخلية بعد غد السبت، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

حسام البدري المدير الفني للأهلي اعتمد على 3 طرق لمواجهة أزمة ضيق الملعب المنتظر أن تقام عليه المباراة بجانب مواجهة أزمة التكتلات الدفاعية المنتظرة أيضا من المنافس في المباراة المرتقبة بعد غد.

البدري لجأ في مران الفريق خلال الساعات الأخيرة إلى إقامة تقسيمة بعرض أحد منتصفى الملعب اعتمد خلالها لاعبو الأهلي على التمرير من لمسة واحدة والضغط على صاحب الكرة في إطار محاولات البدري لتعويد اللاعبين على هذه الأمور في المباراة المنتظرة بعد غد على ملعب بتروسبورت.

الأمر الثاني تمثل في إجراء البدري لتقسيمة بين لاعبي فريقه شهدت مشاركة 11 لاعبا أمام مثلهم داخل الملعب، بالإضافة إلى حارسى المرمى في التقسيمة وذلك في مساحة ملعب ضيقة للغاية بعرض أحد منتصفى الملعب في إطار محاولة البدرى وجهازه المعاون للعب في مساحات ضيقة.

ثالث الأمور تمثلت في تعليمات البدرى المستمرة للاعبيه بعملية نقل اللعب على الأطراف عند "اختناق" اللعب في المساحات الضيقة كما شهدتها التقسيمة أمس في المران المسائى الذي شهد تعليمات بالجملة من البدرى بشأن تغيير الملعب إلى الطرف الآخر في حالة استمرار الضغط من المنافس في المساحات الضيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي