أخبار عاجلة

# الأهلي: نثق في مدرب فريق اليد موجز نيوز

الأهلي: نثق في مدرب فريق اليدالخميس 13 أكتوبر 2016 01:48 مساءً مروان هشام
كتب - محمد اللاهونى

أكد مروان هشام عضو مجلس إدارة الأهلي، على ثقة النادي الكاملة في الكابتن عاصم حماد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "رجال" خلال بطولة إفريقيا للأندية التي تقام خلال الفترة من 20 الى 31 أكتوبر الجاري ، ودعم مجلس الإدارة الكامل له لقيادة الفريق من أجل تقديم عروض قوية والسعى بقوة للفوز بلقب البطولة.
وشدد على أن مجلس الإدارة يعرف جيدًا قدرات المدير الفني للفريق خاصة أنه سبق له قيادة الفريق للفوز بالبطولة فضلاً عن العروض التي قدمها الفريق تحت قيادته حتى الان في بطولة الدوري والتي حقق خلالها الفوز في كل مبارياته منذ إنطلاق الموسم الجاري.

وأشار مروان هشام الذي يرأس بعثة الفريق خلال البطولة التي تقام في بوركينافاسو الى أن الإستعانة بخالد العوضي مع الفريق خلال البطولة يمثل إضافة قوية بسبب خبراته الكبيرة في الأمور الإدارية وعلاقاته القوية بلاعبي الأهلي خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي أقيمت بالقاهرة حيث كان مديرًا للبطولة.

وشدد على أن تواجده مع الفريق خلال منافسات البطولة يأتي ضمن خطوات دعم الفريق من أجل المنافسة بقوة على اللقب ، وأضاف أن الفريق جاهز للمشاركة بالبطولة في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين ، وأن هناك تركيز كبير وحماس من جانب اللاعبين للظهور بشكل قوي خلال البطولة والمنافسة على اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا