مران الزمالك.. علي فتحي يشارك وسليمان يصحح أخطاء الدفاع وتألق حفني وستانلي

مران الزمالك.. علي فتحي يشارك وسليمان يصحح أخطاء الدفاع وتألق حفني وستانلي
مران الزمالك.. علي فتحي يشارك وسليمان يصحح أخطاء الدفاع وتألق حفني وستانلي

الخميس 13 أكتوبر 2016 06:12 مساءً خاض الزمالك اليوم الخميس التدريب قبل الأخير استعدادا لمواجهة صنداونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك علي فتحي مع الفريق، وتألق أيمن حفني وستانلي، فيما قام المدير الفني مؤمن سليمان بتصحح بعض الأخطاء الدفاعية.

ويلعب الزمالك في الثالثة من عصر السبت القادم مباراة الذهاب أمام صنداونز في جنوب أفريقيا، ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية تمنحه راحة نسبية قبل لقاء العودة.

وأفاد مراسل "يلا كورة" اليوم الخميس أن علي فتحي المدافع الأيسر للفريق شارك في المران لليوم الثالث على التوالي، غير أن موقفه من المشاركة في اللقاء لم يحسم بعد وسيتحدد وفقا لحالته البدنية.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على تدريب اللاعبين لاستغلال الكرات العرضية في مباراة السبت، كما شهد التدريب تألق كلا من ستانلي أوهاوتشي بجانب أيمن حفني.

ومنح سليمان اهتماما كبيرا للدفاع وحرص على علاج أخطاء الدفاع من خلال منح تعليمات لعلي جبر وإسلام جمال وتوجيههم أثناء التدريب لتلافي الأخطاء في المباراة المقبلة.

وأشاد مؤمن سليمان بملعب توكس ستاديوم بجامعة بريتوريا الذي خاض عليه الفريق الأبيض تدريب اليوم استعدادا للقاء.

وأثنى المدير الفني على أرضية الملعب، موضحا أنها أفضل من ملعب جامعة تشواني الذي خاض عليه الزمالك تدريبه بالأمس، وأوضح مؤمن سليمان أن الملعب الذي تدرب عليه الفريق اليوم الخميس يعد مماثلا لملعب لوكاس موريبي الذي سيتدرب عليه الزمالك غدا ويستضيف مباراة السبت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى