أخبار عاجلة
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -
كان 2017..السعيد رجل مباراة مصر وأوغندا -

إيكاردى يرد على اتهامات مارادونا بالخيانة بكشف كواليس خاصة عن زوجته

إيكاردى يرد على اتهامات مارادونا بالخيانة بكشف كواليس خاصة عن زوجته
إيكاردى يرد على اتهامات مارادونا بالخيانة بكشف كواليس خاصة عن زوجته

الخميس 13 أكتوبر 2016 11:38 مساءً أكتوبر13201611:31:02 مـمحرّم111438

منذ: 7 دقائق, 22 ثانية

كشف ماورو إيكاردى قائد فريق إنتر ميلان الإيطالى عن تفاصيل وكواليس جديدة عن كيفية ارتباطه بزوجته الحالية واندا نارى وذلك بعد اتهامات الخيانة التى طالته فى الفترة الأخيرة من الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بعض التفاصيل عن ارتباط  اللاعب الأرجنتينى بزوجته من خلال كتاب إيكاردى الجديد الذى تحدث فيه عن المقابلة الأولى له معها فى حضور زوجها السابق ماكسى لوبيز لاعب فريق تورينو الإيطالى.

ودافع إيكاردى عن نفسه فى الكتاب من خلال تأكيده على أنه لم يكن فى حسبانه الارتباط ابدا بواندا أو التقرب منها نظرا لإرتباطها بصديقة ماكسى لوبيز، ولكن هى من حاولت التقرب بطلبها شراء جهاز إي باد خلال أحد رحلاته إلى أمريكا ثم بعد ذلك طلبت منه اللقاء سويا لتناول الغذاء معها ومع ماكسى.

مشيرا فى النهاية إلى أنه بدأ الارتباط مع واندا وماكسى، بعد أن كانت علاقتها ماكسى لوبيز منتهية، والدليل على ذلك تركها له أثناء دعوة الغذاء وجاءت لتجلس بجانبى دون أى حرج، وهو ما لم يكن له أى رد فعل من لوبيز فى إشارة إلى ان الأمر لم يكن يعنيه من قريب أو بعيد بعد فك ارتباطهما.

أُضيفت في: 13 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 11 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق, 22 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي