جرانت: "العقلية" ستقودنا للفوز على مصر بتصفيات المونديال

جرانت: "العقلية" ستقودنا للفوز على مصر بتصفيات المونديال
جرانت: "العقلية" ستقودنا للفوز على مصر بتصفيات المونديال

الجمعة 14 أكتوبر 2016 01:58 صباحاً تحدث الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا عن إمكانية تحقيق فريقه للفوز على مصر في المباراة التي ستجمع الفريقين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وستحل غانا ضيفاً على مصر يوم 13 نوفمبر القادم ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في روسيا.

وأشار جرانت في تصريحات نشرها موقع غانا فوتبول، إلى أن المنتخب الغاني بإمكانه تحقيق الفوز على مصر بالأسكندرية، مشدداً على أن فريقه يجب أن يتحلى بالعقلية التي ظهر بها في أمم أفريقيا الأخيرة من أجل تحقيق الأمر.

وقال مدرب غانا: " ما حدث أمام أوغندا لم يكن الطبيعي بالنسبة لنا، لم نظهر بهذا الشكل من قبل، نريد أن نعلم جيداً لماذا ظهرنا بشكل جيد من قبل وأن نكمل على نفس المنوال ".

وأكمل: " نريد أن يتكاتف الجميع، بداية من أصحاب القرار وحتى جميع أفرد الشعب الغاني، فتيات وفتيان، يجب أن يمنح الجميع فريقنا السلام النفسي من أجل تحقيق التأهل ".

مضيفاً: " يجب أن يعلم الجميع أنه أذا لم تتواجد المساندة المطلوبة فإن الفريق لن يفوز، وهو ما يجعلني حزيناً، ولكن هذا هو الموقف الذي يجب أن نصارح أنفسنا به ".

وأردف: " غانا لديها فريق قوي، نستطيع أن نفوز في مصر، بإمكاننا التأهل لكأس العالم، ولكن يجب أن يتمتع الجميع بالاحترافية، وأن يؤدي كل فرد دوره ووظيفته فقط ".

ووعد جرانت بأن يظهر فريقه بشكل مختلف أمام الفراعنة، حيث قال: " بإمكاني أن أؤكد على أننا سنظهر بشكل جيد جداً أمام مصر، ولكن يجب علينا أن نتعلم جيداً من الاستعداد غير المحترف الذي سبق مباراة أوغندا ".

واختتم: " تحدثنا كثيراً عن العقلية التي تمتعنا بها في بطولة أمم أفريقيا الماضية، ولكن يجب أن نتحدث أكثر عن الأمر ونمنح جميع الأدوات للاعبين من أجل رؤية الأمر مجدداً أمام مصر ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى