مدافع صندوانز: نتطلع لتسجيل هدفين "على الأقل" في الزمالك

مدافع صندوانز: نتطلع لتسجيل هدفين "على الأقل" في الزمالك
مدافع صندوانز: نتطلع لتسجيل هدفين "على الأقل" في الزمالك

الجمعة 14 أكتوبر 2016 02:32 صباحاً أكد واين أرندسي مدافع نادي صنداونز الجنوب أفريقي على رغبة لاعبي فريقه في تسجيل هدفين على الأقل بشباك الزمالك خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم السبت القادم.

وسيحل الزمالك ضيفاً على صنداونز في الثالثة من عصر غداً، السبت، في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

وأشار أرندسي في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الجنوب أفريقي، إلى أن فوز فريقه على الزمالك خلال مبارتي دور الثمانية لا يعني أن صنداونز أصبح بطلاً للبطولة الأفريقية.

وأكمل مدافع صنداونز: " علينا أن نحافظ على نظافة شباكنا أمام الزمالك في ملعبنا، يجب ألا ينجحوا في تسجيل أية أهداف في شباكنا خلال لقاء الذهاب ".

مضيفاً: " إذا نجحنا في الأمر فإنه سيرفع الضغوط عنا تماماً، لدينا من هم بإمكانهم القيام بالدور المطلوب في الجزء الأمامي من الملعب، نتطلع لتسجيل هدفين على الأقل في الزمالك ".

وأردف: " لعبنا أمام الزمالك مبارتين من قبل وحققنا الفوز في كلاهما، ولكن ذلك لا يعني أن الأمور منتهية لصالحنا حالياً، لأنهم -يقصد الزمالك- يعرفون طريقة لعبنا الآن ".

واختتم: " وبالتالي، فإن النهائي سيكون صعباً، أمور صغيرة ستتحكم في النتيجة، ولكننا نتملك خبرات كبيرة في فريقنا، وبإمكاننا اللعب بقوة رغم الضغوط ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى