مرتضى: لن نستخدم "شماعة" النقص أمام صنداونز

مرتضى: لن نستخدم "شماعة" النقص أمام صنداونز
مرتضى: لن نستخدم "شماعة" النقص أمام صنداونز

الجمعة 14 أكتوبر 2016 04:28 صباحاً أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمرافق لبعثة الفريق في جنوب أفريقيا، على جاهزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي.

وأشار مرتضى في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أنه لا يعتبر فريقه منقوص العدد خلال المباراة، مشدداً على أن وجود 18 لاعباً وهو الحد الأقصى لقائمة الفريق خلال المباراة.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك: " لا نعتبر أن فريقنا منقوص العدد، لن نعلق أي نتيجة سلبية أمام صنداونز على -شماعة- النقص العددي ".

وأضاف: " الجميع سيؤدي ما عليه ولن نمنح الخصم  فرصة التقدم خلال المباراة، وأيضاً الحكم لن نمنحه إمكانية منح بطاقات للاعبين ".

واختتم: " الجيل الحالي للزمالك منح النادي الكثير في الفترة الماضية، لا يتبقى له سوى دوري أبطال أفريقيا، وهو يستحقها بكل تأكيد ".

وسيحل الزمالك ضيفاً على صنداونز في الثالثة من عصر غداً السبت بجنوب أفريقيا، في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى