أخبار عاجلة

# «البدرى» يحذر لاعبى من الاستهتار أمام الداخلية.. ويصحح أخطاء «أجاى» موجز نيوز

«البدرى» يحذر لاعبى الأهلى من الاستهتار أمام الداخلية.. ويصحح أخطاء «أجاى»الجمعة 14 أكتوبر 2016 11:04 صباحاً حسام البدري
كتب - محمد اللاهوني:

حذر حسام البدرى، المدير الفنى لفريق لكرة القدم، لاعبيه من الاستهتار فى لقاء الداخلية غداً السبت بالجولة الرابعة للدورى الممتاز.

وطالب «البدرى» لاعبيه فى محاضرة مطولة بالتركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز الرابع على التوالى، خاصة أن يسعى لحصد الانتصارات قبل توقف الدورى مجدداً فى لقاء غانا يوم 7 نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم 2018.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من التهاون أو الاستهتار أمام الداخلية وطالب بالتركيز لإنهاء الفرص السهلة، وحرص «البدرى» على تصحيح أخطاء النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق أكثر من مرة خاصة أنه يتحرك كثيراً خارج منطقة الجزاء وطالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد فى استغلال الفرص أمام المرمى.

وسادت حالة من الحذر داخل الجهاز الفنى أيضاً بسبب تربص الحكام بالأهلى بعد واقعة محمود بسيونى حكم لقاء وادى دجلة الماضى واحتسابه ضربة جزاء مشكوكًا فى صحتها. 

وأنذر مسئولو اللاعبين والجهاز الفنى بعدم الاعتراض على الحكام فى ظل حالة التربص الواضحة مؤكدين أن هناك مسئولين لا يرغبون فى نجاح المارد الأحمر فى المسابقة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة الداخلية بخوض المران الرئيسى فى الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.. ومن المنتظر أن يعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق قائمة اللاعبين الخاصة بمواجهة الداخلية ووضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة انطلاق منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين الأوربي بالعين السخنة
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي