أخبار عاجلة

# نادي يواجه صن داونز بتشكيل الوداد موجز نيوز

نادي الزمالك يواجه صن داونز بتشكيل الودادالجمعة 14 أكتوبر 2016 11:12 صباحاً
رسالة جنوب أفريقيا ـ مصطفى جويلى:

وضح من تدريبات نادي في الأيام الماضية، ان المدير الفني مؤمن سليمان،  سيلعب بطريقة تضييق المساحات على فريق صن داونز عن طريق امتلاك منطقة وسط الملعب ومراقبة مفاتيح لعب المنافس مع التأمين الدفاعي الجيد من المنتصف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

والواضح أيضا أن مؤمن سيلعب بنفس التشكيل الذي واجه به الوداد المغربي ببرج العرب فى لقاء الذهاب والذي انتهى بالفوز برباعية نظيفة حيث لا خلاف على حراسه احمد الشناوي للمرمى وأمامه إسلام جمال وعلى جبر بعد تألقهما معا مع المنتخب فى لقاء الكونغو ،وفى اليمين احمد توفيق بينما مازال يفاضل بين رمزي خالد ومعروف يوسف ناحية الشمال، اما فى خط الوسط فلا خلاف على الثنائي طارق حامد وإبراهيم صلاح وفى الهجوم شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسى وربما يفكر فى الدفع بستانلي بدلا من شيكابالا.

ورغم أن مؤمن سليمان رفض خلال اليومين الماضيين الإدلاء بأية تصريحات إلا أنه أكد استقراره على التشكيل الذي سيلعب به وكذلك خطة المواجهة التي يرى أنها ستحقق أهداف الفريق من اللقاء حيث إن الهدف هو إسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف سليمان: أعلم حجم المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتق الفريق والجهاز الفني وحجم الآمال والطموحات التي يضعها الجمهور علينا وسنكون قدر المسئولية بإذن الله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا