أخبار عاجلة

ونالدو: ثنائي يوفنتوس الأقوى في العالم

ونالدو: ثنائي يوفنتوس الأقوى في العالم
ونالدو: ثنائي يوفنتوس الأقوى في العالم

الجمعة 14 أكتوبر 2016 06:06 مساءً أكتوبر1420165:59:13 مـمحرّم121438

منذ: 7 دقائق, 13 ثانية

أثنى نجم نجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على يوفنتوس المدعوم بصفقاته الصيفية التي شملت انتداب جونزالو هيجواين، ميراليم بيانيتش وداني ألفيش، معتبرًا أن النادي الإيطالي أصبح من أقوى المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا الذي يسعى ناديه الملكي الإسباني هذا الموسم للحفاظ على لقبه.

فخلال حديثه لصحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي المقدمة من الصحيفة الإيطالية وصحيفة آس الإسبانية، اعترف النجم البرتغالي الدولي بقوة النادي الذي سعى رفقة الإنتر للتوقيع معه في مقتبل مسيرته الكروية.

رونالدو /31 عامًا/ سئل أيضًا عما إذا كانت ثنائية الأرجنتينيين باولو ديبالا وجونزالو هيجواين في هجوم البيانكونيري هي الأقوى في العالم، فأجاب قائلًا "بالتأكيد، لقد تطور مستواهما كثيرًا. لقد كنت زميل هيجواين، إنه مهاجم عظيم يحرز الكثير من الأهداف، لكن في نهاية الموسم النجاح يقاس بالبطولات التي يفوز بها".

"لقد لعبوا جيدًا في السنوات الماضية ويملكون فريقًا عظيمًا، خاصة على أرضهم حيث يصعب حقًا قهرهم. هل أصبحوا مرشحين للفوز بدوري الأبطال؟ أعتقد أن ذلك صحيح .. آمل ألا يقوموا بعمل جيد للغاية في دوري الأبطال لأننا نريد الحفاظ عليه كي نصبح أول من يفوز به مرتين على التوالي. دعونا نقول أنني لن أمانع فوز يوفنتوس بالدوري الإيطالي".

وعن سعي الأندية الإيطالية خلفه حين كان لاعبًا لسبورتينج لشبونة في 2003 قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، قال رونالدو "يوفنتوس والإنتر كلاهما أرادا منحي فرصة اللعب معهما، لكن حلمي كان اللعب في مانشستر وإلى هناك رحلت بالفعل". 

أُضيفت في: 14 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 12 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق, 13 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 4 مواجهات في المرحلة 22 من الدوري الإسباني
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا