أخبار عاجلة
القبض على جزار أثناء ذبح 16 حمارا فى أسيوط -

مورينيو يؤكد جاهزية شو ومخيتاريان لمواجهة ليفربول

مورينيو يؤكد جاهزية شو ومخيتاريان لمواجهة ليفربول
مورينيو يؤكد جاهزية شو ومخيتاريان لمواجهة ليفربول

الجمعة 14 أكتوبر 2016 07:16 مساءً أكتوبر1420167:08:53 مـمحرّم121438

منذ: 7 دقائق, 31 ثانية

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، اليوم /الجمعة/ إن لوك شو وهنريخ مخيتاريان جاهزان للعب قبيل مواجهة يونايتد النارية في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه مع ليفربول يوم الاثنين المقبل.

كان شو قد غاب عن اللعب مع يونايتدمنذ تعرضه لإصابة خلال المباراة التي خسرها يونايتد أمام واتفورد بنتيجة 3-1 على ملعب فيكاريدج رود يوم 18 سبتمبر الماضي، وهو ما كان من نتيجته أن شارك ماركوس روخو ودالي بليند منذ ذلك الحين في مركز الظهير الأيسر. أما هنريخ مخيتاريان المنضم ليونايتد خلال الصيف فقد كانت آخر مشاركة له مع الفريق خلال ديربي مانشستر بتاريخ 10 سبتمبر.

وكشف مورينيو لتلفزيون "مانشستر يونايتد" عن أن كلا اللاعبين جاهزان للمشاركة، حيث أكد كذلك أن جميع لاعبي يونايتد الدوليين قد عادوا إلى الفريق من دون التعرض لأية إصابات.

وقال مورينيو "أحب أن ينضم لاعبو فريقي إلى منتخبات بلدانهم. أنا دائما أكون فخورا بلاعبي فريقي الذين يتم اختيارهم لتمثيل منتخبات بلدانهم. وبصفة خاصة هذين اللاعبين اللذين أشرت لهما. حيث إن الأول تمكن من المشاركة للمرة الأولى، بينما تم استدعاء الثاني للانضمام إلى المنتخب الإسباني. وبكل وضوح هذا أمر مهما لهم وهو أمر جيد بالنسبة لي وأعتقد أن النادي أيضا يشعر بالفخر نتيجة لذلك."

أُضيفت في: 14 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 12 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق, 31 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كهربا: كلمات "سيميونى" شهادة أعتز بها فى كرة القدم .."40 مليون كتير عليا"
التالى # بالصور.. الزمالك يحتفل مع جماهيره بمرور 106 عام علي تأسيسه موجز نيوز