أخبار عاجلة

# جمال الغندور عن حكم والتعدين: "شاهد ماشفش حاجه" موجز نيوز

جمال الغندور عن حكم الإسماعيلي والتعدين: شاهد ماشفش حاجهالجمعة 14 أكتوبر 2016 08:04 مساءً لحظة تصدي حارس للكرة من وسط الملعب
كتب - أمير فرج:

أبدى جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة سابقًا، تعجبه الشديد، من الحكم شريف حسن الذي أدار مباراة والنصر للتعدين، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل بهدف لكل منهما في الدوري الممتاز.

 

واستغرب الغندور، من عدم احتساب الحكم لمسة يد واضحة، لحارس الذي تصدى لإنفراد لاعب التعدين، بيديه من وسط الملعب، وتجاهل جميع من الملعب قرار الحكم باستمرار اللعب دون إي اعتراض من اللاعبين، في واقعة من أغرب ما يمكن مشاهدته في الملاعب المحلية والعالمية.

 

ووصف الغندور الحكم بأن لياقته البدنية هي السبب الرئيسي في عدم وجوده في المكان المناسب، الذي يمكنه من رؤية الكرة بوضوح، قائلاً:" الحكم في هذه الكرة هو شاهد ماشفش حاجه".

 

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية، للاستوديو التحليلي للمباراة على قناة dmc sports، عقب انتهاء اللقاء، أن مثل هذا الخطأ قد يؤدي إلى إعادة المباراة مرة أخرى.

شاهد الفيديو...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وكيل لاعبين يقدم شكوى ضد حسين السيد موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو