أخبار عاجلة

# جمال الغندور: إعادة مباراة والتعدين في حالة واحدة موجز نيوز

# جمال الغندور: إعادة مباراة والتعدين في حالة واحدة موجز نيوز
# جمال الغندور: إعادة مباراة الإسماعيلي والتعدين في حالة واحدة موجز نيوز
جمال الغندور: إعادة مباراة الإسماعيلي والتعدين في حالة واحدةالجمعة 14 أكتوبر 2016 11:04 مساءً لحظة تصدي حارس للكرة من وسط الملعب
كتب - كريم عبدالمحسن:

نفى جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة سابقًا، ما تردد عن إعادة مباراة والنصر للتعدين، بسبب خطأ الحكم في احتساب لمسة يد وطرد لحارس ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

وأكد الغندور، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية، لا يوجد قانون يسمح بإعادة المباراة مرة أخرى، ولكن الحديث عن إعادة المباراة، كان ممكنًا في حالة حصول نفس اللاعب على إنذارين في المباراة دون طرد.

 

وأوضح رئيس لجنة الحكام السابق، أنه تم التأكد من عدم حصول لاعب من لاعبي النصر للتعدين على إنذارين في اللقاء دون طرد، حيث حصل رمضان ربيع على إنذار في الدقيقة 76، وحصل باتريك أدو على إنذار في الدقيقة 84، وبالتالي ليس هناك ما يدعو لإعادة المباراة.

 

يذكر أن مباراة والنصر للتعدين، قد شهدت واقعة هي الأغرب في تاريخ كرة القدم، حيث تصدي محمد عواد حارس لإنفراد لاعب التعدين، بيديه من وسط الملعب وخارج منطقة الجزاء بأمتار، دون أن يحتسب الحكم شريف حسن الذي أدار اللقاء أي شئ، وتجاهل الجميع قرار الحكم باستمرار اللعب دون إي اعتراض من اللاعبين.

 

شاهد الفيديو..

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # بالصور..اجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية موجز نيوز
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي