أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. السيتي لاستعادة التوازن.. وتشيلسي يواجه ليستر

رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. السيتي لاستعادة التوازن.. وتشيلسي يواجه ليستر
رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. السيتي لاستعادة التوازن.. وتشيلسي يواجه ليستر

السبت 15 أكتوبر 2016 02:00 صباحاً عقب انتهاء فترة المنافسات الدولية ، تسلط الأضواء بشكل كبير على الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تشهد المرحلة الثامنة عدة مواجهات مثيرة نستعرضها في السطور التالية.

وتفتتح منافسات المرحلة السبت بلقاء ليستر سيتي وتشيلسي البطلين السابقين للدوري.

ويتطلع ليستر سيتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة توازنه بعد بداية متخبطة في مشوار الدفاع عن اللقب، حيث يحتل المركز الثاني عشر وقد مني حتى الآن بثلاث هزائم، وهو ما يعادل إجمالي الهزائم التي مني بها طوال الموسم الماضي.

وقال ليوناردو أولوا مهاجم ليستر سيتي في تصريحات نشرها موقع ناديه قبل فترة المنافسات الدولية "نحن بحاجة الآن إلى التفكير فيما هو قادم، والآن نتطلع إلى المباراة المقبلة."

وأضاف "بعض اللاعبين سينضموا إلى منتخبات بلادهم وآخرون سيحصلوا على فترة راحة ، ونحن بحاجة إلى الاسترخاء الذهني والتفكير في المباراة المقبلة (أمام تشيلسي)."

أما تشيلسي الذي يدربه المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ، فقد استعاد توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على هال سيتي 2 / صفر في مباراته الماضية في أول أكتوبر ليحتل المركز السابع بجدول المسابقة.

كذلك يتطلع مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه بعد هزيمته الأولى في الموسم ، عندما يلتقي إيفرتون السبت كما يحل توتنهام ضيفا على ويست برومويتش ألبيون.

وفي مباريات أخرى تقام السبت ، يلتقي أرسنال وسوانزي سيتي، وستوك سيتي مع سندرلاند وبورنموث مع هال سيتي وكريستال بالاس مع ويستهام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة الفيفا يمنح جماهير " ليفربول" و " دورتموند" الافضل في 2016
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي