أخبار عاجلة
مشيرة خطاب تغادر لفرنسا في جولة ترويجية -

رياضة عالمية السبت سبت الكالتشيو.. مهمة سهلة ليوفنتوس أمام أودينيزي

رياضة عالمية السبت سبت الكالتشيو.. مهمة سهلة ليوفنتوس أمام أودينيزي
رياضة عالمية السبت سبت الكالتشيو.. مهمة سهلة ليوفنتوس أمام أودينيزي

السبت 15 أكتوبر 2016 02:00 صباحاً يواجه يوفنتوس مهمة سهلة نسبيا عندما يستضيف أودينيزي (المتعثر) السبت في إطار مباريات المرحلة الثامنة للدوري الإيطالي.

ويتربع يوفنتوس على صدارة البطولة برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، و5 نقاط أمام روما صاحب المركز الثالث.

ومن خلال المواجهة التي تجمع بين أقرب منافسين له، فإن الفرصة تبدو مواتية أمام يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السادس على التوالي، لتعزيز موقعه في الصدارة في ظل فقدان أحد ملاحقيه على الأقل مزيدا من النقاط.

واستعاد يوفنتوس الثنائي الدولي كلاوديو ماركيزيو وستيفانو ستورارو، لتعزيز خط وسط الفريق.

وقال ستورارو، الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق فترة طويلة "إنني مازلت بحاجة للعودة إلى الملعب بشكل تدريجي حتى أتمكن من بذل أقصى الجهد حقا، لكنني في الوقت نفسه سوف استمر في إعطاء كل ما عندي في التدريبات".

وأشار ستورارو "إن سعادتي بالعودة تضاهي سعادتي بعودة كلاوديو ماركيزيو أيضا. إن عودتنا ستمنح مدرب الفريق الفرصة لتخفيف العبء عن لاعبي الفريق الذين بدأوا الموسم بشكل جيد للغاية".

ويخرج سامبدوريا لملاقاة مضيفه بيسكارا السبت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو