المحترفون.. يوم حافل للمصريين في أوروبا

المحترفون.. يوم حافل للمصريين في أوروبا
المحترفون.. يوم حافل للمصريين في أوروبا

السبت 15 أكتوبر 2016 07:18 صباحاً ويواصل اللاعبوين المصريين المحترفين بالخارج مبارياتهم مع أنديتهم اليوم السبت.

روما صلاح للاقتراب من الصدارة

يتطلع فريق روما الذي يضم المصري محمد صلاح مواصلة مطاردة يوفنتوس (حامل اللقب) في سباق المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي حين يلتقي نابولي  على ملعب سان باولو (معقل نابولي) في قمة مباريات المرحلة الثامنة للبطولة.

ويتربع يوفنتوس على صدارة البطولة برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، و5 نقاط أمام روما صاحب المركز الثالث.

ويستغل روما غياب بديل هيجواين البولندي أركاديوز ميليك، الذي خضع لجراحة في الركبة هذا الأسبوع، والذي أحرز مع الفريق 7 أهداف هذا الموسم.

ويسعى صلاح الذي تألق باحراز هدف مع منتخب مصر اثنائ فترة التوقف، للعودة بشكل جديد ومساندة روما في مشواره بالدوري.

وصرح لوتشيانو سباليتي مدرب روما "يتعين علينا القتال للبقاء على مقربة من يوفنتوس، لأننا منحناهم بالفعل الفرصة لتصدر البطولة التي يعرفون جيدا كيفية الحفاظ عليها".

وتابع "لم نظهر بشكل جيد حتى الآن وينبغي علينا إيجاد وسيلة للتنافس معهم".

وتقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 4.

النني يواجه برادلي

ويستضيف أرسنال فريق سوانزي سيتي الذي سيلعب تحت قيادة بوب برادلي ليكون أول مدرب أمريكي يقود فريقا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى النني للعودة بشكل مختلف لإقناع مدربه آرسن فينجر بضرورة الدفع به اساسيا في المباريات المقبلة لأرسنال.

ويحتل ارسنال المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين فقط عن السيتي متصدر البطولة، بينما يتواجد سوانزي في المركز 17 برصيد 4 نقاط فقط.

وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 7.

المحمدي للاستفاقة تحت قيادة جديدة

ويسعى هال سيتي الذي يضم المصري أحمد المحمدي، للعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى بعد 3 هزائم متتالية قبل فترة التوقف الدولية.

وكان هال سيتي تعاقد مع مدربه المؤقت مايك فيلان، ليتولى المهمة بشكل رسمي لنهاية الموسم.

هال سيتي يأمل أن يكون بورنموث بوابته للعودة للانتصارات بعد 5 مباريات حصد خلالهم نقطة واحدة، حيث يحتل الفريق في الوقت الحالي المركز 15 برصيد 7 نقاط متخلفا بنقطة واحدة عن مضيفه بورنموث.

وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 12.

رمضان ما زال يبحث عن مشاركة أساسية

لا يزال رمضان صبحي يبحث عن مشاركة أساسية مع فريقه ستوك سيتي الذي يستضيف اليوم السبت فريق سندرلاند في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

ويسعى ستوك سيتي الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم ويتواجد بالمركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، لاستغلال الحالة السيئة التي يمر بها سندرلاند هذا الموسم والتغلب عليه، حيث يتذيل الترتيب بنقطتين، وبات مع ستوك الفريقان اللذان لم يعرفا أي فوز في المسابقة.

وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 8.

عبد الشافي لتصحيح المسار

ويسعى محمد عبد الشافي لاعب الأهلي خامل لقب الدوري السعودي للمشاركة في ثورة التصحيح واستعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل القادسية مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

الأهلي يظهر بشكل جديد الليلة بعد عودة المدرب السويسري كريستيان جروس الذي يتسلم الفريق وهو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وعاد السويسري جروس إلى منصبه الذي تركه نهاية الموسم الماضي بعدما حقق إنجازاً تاريخيّاً، باستعادة لقب الدوري بعد غياب استمر 32 عاماً، إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي فشل في تقديم ما يقنع الجماهير.

وتقام المباراة في السابعة مساء عبر قناة ام بي سي برو 1.

تريزيجيه لمواصلة التألق

كان محمود تريزيجيه متألقا مع فريقه موسكرون قبل توقف الدوريات بسبب العطلة الدولية، ويسعى اللاعب لمواصلة مستواه أمام ضيفه جينك في الجولة العاشرة من الدوري البلجيكي.

ويحتل موسكرون المركز 12 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد منافسه جينك في المركز التاسع برصد 13 نقطة.

وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى