أخبار عاجلة

اليوم.. في «معركة حربية» أمام صن داونز بنهائي دوري الأبطال

اليوم.. في «معركة حربية» أمام صن داونز بنهائي دوري الأبطال
اليوم.. الزمالك في «معركة حربية» أمام صن داونز بنهائي دوري الأبطال

السبت 15 أكتوبر 2016 08:56 صباحاً أكتوبر1520168:53:09 صـمحرّم131438

منذ: 3 دقائق, 14 ثانية


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضيفا على صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت ، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفريق الأبيض المباراة اليوم تحت شعار أكون أو لا أكون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الجنوب أفريقي قبل مواجهتهم في لقاء العودة يوم 23 من الشهر الجاري، وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية على عقد جلسات مع لاعبي من أجل تحفيزهم.

ورصد مجلس إدارة نادي برئاسة المستشار مكافآت خيالية بخلاف المنصوص عليها في لائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة اليوم.

وكان لـ "شيكابالا"، قائد الفريق دور مع اللاعبين لشحنهم معنويا للمباراة، حيث استغل الفهد الأسمر ملف التأهل لكأس العالم للأندية من أجل تحفيز اللاعبين للمشاركة في مونديال الأندية في حالة الفوز ببطولة أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من "أحمد الشناوي في حراسة المرمي، على جبر، إسلام جمال، معروف يوسف، رمزي خالد، في خط الدفاع، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، طارق حامد، أيمن حفني، وشيكابالا، في خط الوسط، باسم مرسي في خط الهجوم".

أُضيفت في: 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 13 محرّم 1438
منذ: 3 دقائق, 14 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: الأهلي يمارس التحرش الرياضي لخطف ستانلي
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو