أخبار عاجلة
 موجة من الطقس "غير المستقر" تضرب الأمارات -
#فيتو - #فن - أحمد فتحي ضيف «عم شكشك».. السبت -

# الليلة.. يتحفز لمواصلة الانتصارات وعبور حصون الداخلية موجز نيوز

# الليلة.. يتحفز لمواصلة الانتصارات وعبور حصون الداخلية موجز نيوز
# الليلة.. الأهلى يتحفز لمواصلة الانتصارات وعبور حصون الداخلية موجز نيوز

السبت 15 أكتوبر 2016 11:04 صباحاً يلتقي فى السابعة مساء اليوم – السبت - فريق الكرة بالنادى مضيفه الداخلية على ملعب بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وحصد الفوز في مبارياته الثلاث الماضية أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة، ويملك الفريق الأحمر 9 نقاط ويتطلع للفوز الرابع على التوالى، بينما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة فقط بعد تعادله مع بتروجت وتلقيه هزيمتين أمام أسوان والاتحاد السكندرى.

ولعب ضد الداخلية طوال تاريخه 7 لقاءات، فاز الفريق الأحمر فى 4 مناسبات وتلقى هزيمتين وتعادلاً مرة واحدة.

واستعد خلال فترة توقف الدورى لخوض هذه المباراة من خلال إقامة مباراتين وديتين أمام العبور والشرقية للدخان فاز بهما بنتيجة 5/1 و3/صفر، على الترتيب، وقام حسام البدرى المدير الفنى بتجربة بعض اللاعبين البدلاء والصاعدين خلال فترة التوقف.

وأشاد البدرى بفترة الإعداد، مؤكداً أن استفاد من وديتي العبور والدخان، وشدد المدير الفنى على صعوبة لقاء الداخلية رغم الفوارق الفنية بين الفريقين، خاصة أن فريقه يسعى لتحقيق الانتصارات لاعتلاء الصدارة.

ويفتقد جهود الرباعى المصاب باسم على ومحمد هانى ورامى ربيعة ومروان محسن، حيث يشكو باسم من إصابة فى العضلة الخلفية، وهانى من جزع فى الكاحل، وما زال مروان يعانى من التهابات الحوض، بينما أجرى ربيعة جراحة لتنظيف الركبة، بينما تحيط الشكوك بمشاركة عماد متعب مهاجم الفريق لإصابته بكدمة فى الركبة.. ويغيب أيضاً لاعب الوسط حسام عاشور بسبب حصوله على 3 إنذارات.

ومن المنتظر أن يجرى حسام البدرى تغييرات محدودة فى تشكيلة بالدفع بأحمد حجازى أساسياً فى خط الدفاع بعد غياب دام ما يقارب 3 شهور كاملة بجانب إشراك عمرو السولية بدلاً من عاشور، كما تتجه النية لإشراك النيجيرى جونيور أجاى فى مركز رأس الحربة أساسياً لأول مرة.

وتضم التشكيلة الأهلاوية على الأرجح الحارس شريف إكرامى وأمامه الرباعى الدفاعى سعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحى والتونسى على معلول للدفاع وعمرو السولية وحسام غالى وعبدالله السعيد للوسط ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأجاى للهجوم.

ويملك حسام البدرى أوراقاً رابحة مثل عمرو جمال وميدو جابر وكريم نيدفيد وحسين السيد وصالح جمعة.

فى المقابل، يسعى الداخلية لتحقيق مفاجأة بقيادة مديره الفنى ضياء عبدالصمد الباحث عن تحسين وضعيته فى جدول الترتيب رغم صعوبة المهمة أمام حامل اللقب.

ويعتمد الداخلية على وجود بعض العناصر الواعدة فى تشكيلته للضغط على مفاتيح لعب النادى وإيقافها، خاصة عبدالله السعيد ومؤمن وسليمان بجانب فرض الرقابة اللصيقة على رأس الحربة سواء أجاى أو عمرو جمال.

ويعتمد الداخلية على الأرجح على حارس المرمى محمد فتحى وأمامه الرباعى حسام عبدالجواد وجهاد جنيدى وكريم الضو وأحمد سمير فرج للدفاع وهشام أبوخليل وعبدالعزيز موسى وإسلام عبدالنعيم وإسلام كمال للوسط والغانى بنيامين ومصطفى محمد للهجوم.

ويملك «ضياء» بعض الأوراق البديلة مثل عبدالرحمن السويسى وإيهاب ريان وسادو ومحمود إبراهيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو