أخبار عاجلة

اخبار الرياضة اليوم.. يسعى للثأر من صن داونز في نهائي إفريقيا

اخبار الرياضة اليوم.. يسعى للثأر من صن داونز في نهائي إفريقيا
اخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يسعى للثأر من صن داونز في نهائي إفريقيا
تتجه أنظار الملايين من عاشقي الساحرة المستديرة، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ، لمتابعة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والتي ستقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يدخل اللقاء وهو تحت قيادة مؤمن سليمان المدير الفني، وعلى الجانب الآخر، يقود صن داونز بيتسو موسيماني، المدير الفني.


يسعى خلال لقاء اليوم للثأر من الفريق الجنوب إفريقي ورد الاعتبار أمام الجماهير بعد الخسارة في دور المجموعات ذهابً وإيابًا، ويأمل أبناء ميت عقبة من الخروج باللقاء بنتيجة إيجابية تمنح الفريق الإرتياحية الكاملة قبل لقاء الإياب والذي سيقام ببرج العرب بالإسكندرية يوم 23 من الجهر الجاري.
يدخل اللقاء بقائمة إضطرارية مكونة من 18 لاعبًا منهم علي فتحي الظهير الأيسر الغائب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته بالركبة، ومنهم 5 لاعبين مهددين بالإيقاف عن لقاء الإياب في حالة الحصول على بطاقة صفراء في لقاء اليوم، مما يضع الفريق في ورطة كبيرة تجعله متحفظًا في الأداء.


على الجانب الآخر، يدخل صن داونز اللقاء وهو مرتفع المعنويات ولديه دافع قوي للفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة الكأس المحلية، حيث رفع الفريق شعار "لا بديل عن الفوز"، وفي السياق ذاته، قامت إدارة النادي الجنوب إفريقي بطرح التذاكر مجانًا أمام الجماهير لحشد القوة الضاربة ومؤازرة الفريق الأصفر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي