سليمان "يتوعد" صنداونز.. ويصرح: ما حدث غير متوقع.. ومدربهم ذكي لسبب غير فني

سليمان "يتوعد" صنداونز.. ويصرح: ما حدث غير متوقع.. ومدربهم ذكي لسبب غير فني
سليمان "يتوعد" صنداونز.. ويصرح: ما حدث غير متوقع.. ومدربهم ذكي لسبب غير فني

السبت 15 أكتوبر 2016 06:08 مساءً توعد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك فريق صنداونز الجنوب افريقي بمباراة مختلفة في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا، مشيرا الى أن ما حدث في مباراة الذهاب أمر غير متوقع معلنا تحمله المسؤولية كاملة.

وتلقى الزمالك خسارة بنتيجة 3-0 من صنداونز الجنوب افريقي في ذهاب دور نهائي دوري ابطال افريقيا، وسوف يستقبل ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة الاياب يوم 23 من الشهر الجاري.

وأشار مؤمن سليمان في تصريحات بعد المباراة "اثق في جميع اللاعبين رغم الخسارة الثقيلة من صنداونز، اللاعبون لا يتحملون المسؤولية وحدهم، الجميع يتحمل المسؤولية".

وأضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي "الخسارة من صنداونز بثلاثية نظيفة أمر غير متوقع لكن في كرة القدم كل النتائج واردة، خضنا بداية مباراة جيدة، وكما اكدت من قبل اتحمل المسؤولية كاملة".

وعن مدرب صنداونز تحدث مؤمن سليمان "رجل ذكي للغاية لسبب غير فني، إختار موعد المباراة في الثالثة عصرا لأنه يعلم أننا نلعب جميع المباريات في المساء".

واختتم حديثه قائلا "الخسارة لن تحبطنا، اثق في قدرة جميع اللاعبين وسأبدأ في العمل على مباراة الاياب، واتوعد صنداونز بمباراة مختلفة في الاياب ببرج العرب بالإسكندرية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى