أخبار عاجلة
عمرو بركات يصل الأهلي للكشف الطبي -

بالفيديو.. بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام فرانكفورت

بالفيديو.. بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام فرانكفورت
بالفيديو.. بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام فرانكفورت

السبت 15 أكتوبر 2016 06:34 مساءً أكتوبر1520166:27:21 مـمحرّم131438

منذ: 7 دقائق, 3 ثانية

سقط بايرن ميونخ، فى فخ التعادل للمرة الثانية على التوالى، فى الدورى الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، حيث تعادل (2ـ2) مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

ورغم سقوط البايرن، فى فخ التعادل، إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة، علمًا بأن الفريق حقق الفوز فى خمس مباريات، ولم يخسر أى مباراة.

فى المقابل، رفع آينتراخت فرانكفورت، رصيده إلى 11 نقطة فى المركز السابع، محققًا تعادله الثانى هذا الموسم، مقابل الهزيمة فى مباراتين، والفوز فى ثلاث.

وفشل البايرن فى الحفاظ على تقدمه مرتين؛ حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين فى الدقيقة (11)، لكن سزابلوكس هوسزتى تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة (43) لينتهى الشوط الأول بالتعادل. وفى الشوط الثانى استطاع جوشوا كيميتش، أن يضيف الهدف الثانى للبايرن فى الدقيقة (68)، وفى الوقت الذى كان يعتقد فيه الجميع أن البايرن يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتى فى الدقيقة (65) استطاع ماركو فابيان، أن يضيف الهدف الثانى لفرانكفورت فى الدقيقة 78 لتنتهى المباراة بالتعادل.

 

أُضيفت في: 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 13 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق, 3 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت بالفيديو.. سان جيرمان يهزم رين بهدف دراكسلر ويقاسم موناكو وصافة الدوري الفرنسي
التالى # مدرب غانا: أسعى للثأر من الفراعنة فى أمم أفريقيا موجز نيوز