أخبار عاجلة
كيربر وبليسكوفا يتقدمان في بطولة ميامي للتنس -

يوجه رسالة للداخلية والجماهير.. ويؤكد: بطل افريقيا

يوجه رسالة للداخلية والجماهير.. ويؤكد: بطل افريقيا
مرتضى منصور يوجه رسالة للداخلية والجماهير.. ويؤكد: الزمالك بطل افريقيا

السبت 15 أكتوبر 2016 06:36 مساءً وجه رئيس مجلس إدارة نادي رسائل لوزارة الداخلية والجهاز الفني وجماهير ، مؤكدا في الوقت ذاته على أن فريقه سوف يرفع كأس افريقيا في مباراة الاياب ببرج العرب.

ويستقبل نظيره صنداونز الجنوب افريقي في اياب دور النهائي لدوري ابطال افريقيا، وكان قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 ببريتوريا معقل الفريق الجنوب افريقي.

وأشار رئيس في تصريحات لقناة "On Sport" "لا يوجد هزار، لا مجال لحضور اقل من 70 الف مشجع لنادي في برج العرب بمباراة الاياب، ما الفارق بين تأمين 40 الف مشجع و70 الف".

وواصل "كما حذرت من قبل، في حالة السماح لـ40 الف مشجع فقط فلتذهب الدولة وتلعب المباراة، هناك حضور رسمي من مسؤولي جنوب افريقيا للمباراة، والجماهير تلهب حماس اللاعبين وترهب المنافس، ننتظر جماهير الوفية في المباراة".

وتابع "على جماهير ان تحضر بكثرة وتملأ برج العرب، تشجيع متواصل من أجل بث الحماس في اللاعبين وارهاب المنافس، الجماهير دائما في كرة القدم هي العامل رقم 1".

وأضاف " ان شاء الله بطل افريقيا الاحد القادم في برج العرب، الفريق قادر على تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول، الامر ليس صعبا او معقدا، فزنا على النجم الساحلي من قبل 3-0 وايضا الوداد المغربي 4-0".

واختتم تصريحاته قائلا "اثق في الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، هناك عدم توفيق اصاب بعض اللاعبين خلال مباراة الذهاب، ويمكن تعويض خسارة الذهاب بسهوله في برج العرب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حارس الأهلي يروي قصة الرقم 10 مع «عماد متعب»
التالى مرتضى منصور يدعو السيسي لزيارة الزمالك ويطالبه بتخفيف أحكام "مجزرة بورسعيد"